لايف ستايل /ديكور

إجراءات لتخفيض ميزانية حفل الزفاف

قد تتفاجأ العروس بمصاريف وميزانية كبيرة لزفافها لا تستطيع تغطيتها، لذا هناك بعض المصاريف التي يمكن تخطيها لجعل ميزانية الزفاف مقبولة وتقدر عليها العروس. إليك إجراءات تساعدك على خفض ميزانية الزفاف:

تابعي المزيد:أفكار كيكات زفاف بثيم الفراشات

 

ميزانية واضحة

ميزانية الزفاف
ميزانية الزفاف

أول خطوة في تحديد ميزانية هي وضع الرقم الذي يناسب العروسينن فبعض التكاليف ستتحملها العروس مثلاُ والبعض الآخر سيدفعها العريس. تحديد ميزانية وإزالة التكاليف التي يمكن التخلي عنها ومن المقبول إقامة حفل الزفاف دونها.

حفل ما قبل الزفاف

باتت الموضة تحكم على العروس أن تقيم حفلاً لوداع العزوبية أو ظهرت موضة جديدة اليوم هي إقامة حفل إستقبال للضيوف، يمكن نسيان كل هذه الحفلات التي لا معنى لها في هذه الأيام خاصة مع جائحة كورونا التي ضربت العالم كله وبهذه الطريقة تستطيع العروس توفير بعض المال.

عدد الضيوف

حفل الزفاف
حفل الزفاف

من أكثر الأمور التي تسبب المشاكل بين العروسين هي قائمة الضيوف، فالعروس تريد دعوة أكبر عدد من الضيوف من الأقارب إلى زفافها فتحدث الخلاقات لتقليص عدد الضيوف والتخلي عن دعوة مثلاً زملاء العمل فقط اكتفي بدعوة صاحب العمل أو الأشخاص المقربين منك جداً.

المبالغة

كل العرائس يفضلن إقامة حفل زفاف خيالي، من ديكور وزينة تشبه ليالي الأحلام، لكن الإبتعاد عن المبالغة هو الأمر الأنسب للعروسين. اختيار زينة مقبولة ورود بأسعار جيدة. ننصح ان تبتعد العروس عن اختيار ورود الزفاف خارج موسمها والتي ستكون بتكلفة عالية.

تابعي المزيد: ديكورات غرف نوم العروس

X