مشاهير /مشاهير العرب

صادق الصباح: نادين نجيم أدهشتني وقصي خولي آسر بأدائه

صادق الصباح

أشاد المنتج صادق الصباح بأداء نجمي مسلسل "عشرين عشرين" قصي خولي ونادين نجيم والذي يعرض حالياً على عدد من المحطات.
وأعرب الصباح بإعجابه الشديد بأداء النجم قصي خولي بالمسلسل ووصفه بالأداء الآسر وقال الصباح في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": " نجمنا قصي خولي آسر بأدائه الفطري، يُتقن السهل الممتنع، تقمّص دور صافي في عشرين عشرين بكل حواسه حتى في نبرة صوته وحركة جسده. أنت ممثل من الطراز الرفيع تُرفع لك القبّعة لأدائك المحترف الذي لا يعرف حدود نفتخر بك في شركتنا وإلى المزيد من التعاون والنجاحات إن شاء الله".


بدوره رد قصي على تغريدة الصباح وكتب: " الاستاذ صادق كل الحب لك ولي الغالية لمى يسعدني جدا نجاحنا المشترك مع فريق العمل كاملا، ونتطلع للنجاح الدائم".

 


كما أشاد المنتج صادق الصباح بأداء النجمة اللبنانية نادين نجيم بالمسلسل وقال: " تُدهشني نادين نسيب نجيم في إتقانها دورين مختلفين بإحترافية كبيرة. وبين النقيب سما وحياة عبد الله .. نشهد على أداء متميّز تنحّت فيه عن كل مقومات الشكل لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية. ألف مبروك نجاحك منكبر فيكي بنتي في الصبّاح ".

 

 


لترد نادين على تغريدة صادق حيث وكتبت : " شكراً الك استاذ صادق وهيدا نجاح جديد مضاف على رصيد نجاحاتنا السابقة وعلى أمل نضل نعطي اجمل وأفضل ما عنا ان شاء الله".

 

 


يشار إلى أن مسلسل " عشرين عشرين " من تأليف بلال شحادات وندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج مجموعة الصباح ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم قصي خولي ونادين نجيم وكارمن لبس وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X