اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد..شيماء سليمان تردّ على اتّهامات الغرور وتكشف عن قرب اعتزالها التمثيل وتغيير اسمها

شيماء سليمان

قالت الفنانة الكويتية شيماء سليمان، خلال حلولها ضيفة في مقابلة تلفزيونية في برنامج «علي ونجم» على تلفزيون «الكويت»، إنّها تَعرّضت للظلم خلال الفترة الماضية بسبب رفضها تقديم أيّ أدوار أقل من دورها في مسلسل «سما عالية»، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، والتي قيل عنها إنّها مغرورة من قبل البعض ولا تريد إلا العمل مع أشخاص محددين. 

حقيقية اعتزال شيماء سليمان التمثيل نهائياً

وكشفت شيماء سليمان أنّها تفكر في اعتزال التمثيل نهائياً، مؤكدة أنّ المجال متعب وأنّها تُفَضِّل أن تُرَكِّز على الغِناء أكثر منه، وحتى يكون متاحاً لها أيضاً وقت أطول مع زوجها وأطفالها، لأن التمثيل يأخذ ساعات طويلة للغاية خلال تصوير أي عمل. 

فخورة بدوري في «سما عالية» وتعبنا فيه 

كما أوضحت الممثلة الكويتية أنّها فخورة للغاية بدورها في مسلسل «سما عالية» من حيث المساحة والشخصية، خاصة أنّه دور غير عادي، لافتة إلى أنّ تصويره كان متعباً لأنّه أخذ وقتاً طويلاً بسبب جائحة كورونا. 

أصبت نفسياً بسبب أزمة كورونا وتصالحت معها 

وأشارت النجمة شيماء سليمان إلى أنّها دخلت في حالة نفسية سيئة للغاية بعد جائحة كورونا، لكنّها شعرت براحة نفسية بعد أن تقبلت الأمر الواقع، وتعايشت مع الأوضاع المختلفة التي فرضها وباء كورونا. 

غيرت اسمي من شيماء الكويتية لأجل محمد دحام 

وكشفت الفنان شيماء عن سبب تغيير اسمها من شيماء الكويتية إلى شيماء سليمان، حيث قالت إنّ هذا كان اقتراحاً من المخرج محمد دحام، إذ قال لها إنّ اسمها الحقيقي موسيقي أكثر في حين أن الجميع يعلم بالفعل أنها كويتية، حيث أشارت إلى أنّها قامت بتغيير اسمها من على كل حساباتها بالسوشيال ميديا، وبعد ذلك ظهر اسمها بهذا الشكل على تتر مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي».