مشاهير /مشاهير العرب

باسم عبد الأمير يكشف أجور الفنانات قبل وبعد.. وإلهام الفضالة الأعلى

إلهام الفضالة

سُئِلَ المنتج والفنان الكويتي باسم عبد الأمير، بعد مشواره الطويل في الإنتاج ومساهمته في تطوره لسنوات عدة، عن أجور الفنانات المختلفة سابقاً والآن، خلال لقاء تلفزيوني له، مع المذيع عبدالرحمن الدين، في برنامجه "صناديق العمر"، وتداوَل جمهور السوشيال ميديا هذه الأرقام، مثيرين الجدل بالفارق الكبير بين جميع الفنانات المذكورات والفنانة إلهام الفضالة، التي تُعَدُّ الأعلى أجراً من بينهن، فإليكم الأرقام.


أجور الفنانات

المنتج باسم عبدالامير
المنتج باسم عبدالامير


بداية سأله المذيع عن الأجر الذي ابتدأ به معهم واختلافه بعد ما وصلوا إليه من شهرةٍ اليوم، وبدأ سؤاله عمَّن شاركن معه في موسمه الرمضاني 2021 خلال مسلسل "أمينة حاف"، وبيَّن أن الفنانة إلهام الفضالة كانت تتقاضى 20 ألف دينار كويتي في العمل، وهي اليوم تطلب 60 أو 70 ألف دينار، أما الفنانة طيف فهي تأخذ ما بين 20 و25 ألف دينار، وكانت سابقاً تأخذ بين 7 و10 آلاف دينار.

غدير السبتي
غدير السبتي


وعن الفنانة غدير السبتي، فقد كشف أنها عملت معه بـ3 آلاف دينار كويتي فقط، ولكنها اليوم تتقاضى 10 آلاف دينار، كما أوضح أن الفنانة مرام البلوشي بدأت مسيرتها في التمثيل معه في مسلسل "أبلة نورة" في 2006، وكان أجرها بين 3 و5 آلاف دينار، أما اليوم فيصل أجرها إلى 20 ألف دينار.
وحينما سأله المذيع عن الفرق بالأجر بين الفنانتين مرام وطيف، قال إن طيف أعلى منها قليلاً.


الجميع يستحق

مرام البلوشي
مرام البلوشي


وبيَّن المنتج أنهن جميعاً يستحققن هذه الأرقام؛ فهن عملن على أنفسهن وطوَّرن مستواهن واجتهدن، كما أنهن يتعاونَّ معه في الأجور إن كانت الميزانية قليلة وطلب منهن المساعدة في ذلك، فهن يُحببن العمل ويردنه وليس للأجر فقط، رغم أنه من حقهن.
 


أجر إلهام الفضالة

طيف
طيف


وقد تداولت الحسابات الفنية والجماهير أجر الفنانة إلهام الفضالة بشكل خاص، ولا سيما أنه يبلغ 875 ألف ريال سعودي، رغم أنها أظهرت أجرَها سابقاً عبر فيديو على حسابها الرسمي على "سناب شات"، وكان أبرز الآراء لإحدى معجباتها؛ إذ علَّقت: "جداً تستحق بصراحة.. فتمثيلها جميل.. وهي رائعة.. ودائماً أقول إلهام الفضالة أفضل ممثلة كويتية لديّ".
فيما علَّقت شهد القفاري بأن هذه هي الأجور اليومية للممثلين الأجنبيين.
وغرَّدت إيڤا مؤيدة أجرها أيضاً، فقالت: "هي تعمل لأكثر من 20 سنة لتصل إلى هذه المكانة.. وتخرج القنوات منها الملايين في الإعلانات".
وقالت سارة: "والله أعمالها الأخيرة ترند في كل دول العربية وليس فقط في الخليج.. ابحثوا في فيس بوك مثلاً على أمينة حاف.. والكون في كفة مثلاً وستجدون المنشورات بالآلاف".
كما رأى الجمهور أن هذه الأجور لا تقابل شيئاً لدى إعلانات مشاهير السوشيال ميديا، ولكن رأى البعض أن المسلسلات لا تستحق وأنها مجرد صراخ.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X