سياحة /فنادق ومنتجعات

أفخم فنادق مدينة تبوك

أفخم فنادق مدينة تبوك

تعدّ تبوك من أهم مدن السعودية، وتعجّ بـالمعالم السياحية المشهورة، وبالفنادق المميزة لإقامة السائحين. في الآتي، مجموعة من أفخم الفنادق في تبوك، التي تتميز بتقديم الخدمات المميزة.


"هيلتون جاردن إن"


يُصنّف "هيلتون جاردن إن" تحت فئة فنادق الأربع نجوم، ويقع في السلام، بتبوك. يعتبر مطار تبوك المحلي الأقرب إليه، مع مسافة 9 كيلومتر ات بين النقطتين. يتميّز الفندق بالرقي والفخامة والديكورات الرائعة والغرف الواسعة، مع ضمّ مسابح للأطفال والكبار، بالإضافة إلى خدمة المكاتب المتخصّصة في تنظيم الرحلات السياحيّة في أنحاء تبوك.

تابعوا المزيد: أهم فنادق مكة المطلة على الحرم


"هوليداي إن تبوك"


يُصنّف "هوليداي إن تبوك" تحت فئة فنادق الأربع نجوم، ويقع في طريق الأمير سلطان، ويبعد أقلّ من 3 كيلومترات عن وسط المدينة، وكذلك عن مطار تبوك الدولي، ويوفّر غرفاً وأجنحة مريحة وأنيقة ومسبحاً خارجياً كبيراً. يشتهر الفندق بضمّ "مطعم الوليمة"، الذي يقدم على لائحة الطعام مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرقية، بالإضافة إلى قاعة للاحتفالات والمناسبات، والنادي الصحّي.


"سويس إن تبوك"


يُصنّف "سويس إن تبوك" تحت فئة فنادق الأربع نجوم، ويقع في طريق الأمير سلطان، السلام، ويبعد عن مطار تبوك نحو 8 كيلومترات، كما يوفر الغرف المريحة للنزلاء. ويضمّ الفندق مرافق العناية بالصحة (السبا والجاكوزي وحمّام السباحة المسقوف وصالة اللياقة المفتوحة 24 ساعة). يحتوي الفندق على مطعم يقدّم الأطباق المنوعة.


"مينا تبوك"


يُصنّف "مينا تبوك" تحت فئة فنادق الثلاث نجوم، ويقع في حي السلمان، ويبعد 5 كيلومترات عن مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويمتاز  بديكوراته الراقية، وبخدمة الغرف الممتازة. ويوفر الفندق غرفاً للأفراد، وغرفاً كبيرة للعائلات، كما يحتوي على مطعم يقدّم أطباقاً شهية من المطابخ العالمية والمحليّة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة في قائمة انتقائية و"بوفيه" مفتوح.

تابعوا المزيد: فنادق الدمام المطلة على البحر

المزيد من فنادق ومنتجعات

X