مشاهير /مشاهير العرب

الحلقة 15 «اللي مالوش كبير».. خالد الصاوي يغري شقيق أحمد العوضي للوقيعة به 

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "اللي مالوش كبير" أحداثاً متسارعة ومثيرة، جاء أبرزها هروب ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي حبيبها من قبضة عابد تيمور فتصبح ملاحقة أيضاً من دينا فؤاد (طليقة العوضي).

تبدأ أحداث الحلقة 15 بهروب غزل (ياسمين عبد العزيز) مع الخديوي (أحمد العوضي) للمرة الثانية الذي يقوم بإخفائها في إحدى شققه الخاصة، ومن ثم تقوم قدرية (دينا فؤاد) طليقته بتأجير مجموعة من السيدات من خلال «زغروطة الدجالة» (الفنانة بدرية طلبة) لضرب غزل وتعجيزها، ولكن عند وصولهن للشقة يقمن بضرب «مفاتن» (إيمان السيد) بدلاً من «غزل» ويحدثن الكثير من الإصابات بها.

 

يعطي مالك» عنوان شقة أخرى بالاتفاق مع الخديوي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

في المشهد التالي يَنقِل الخديوي «غزل» لشقة أخرى، ويقوم «عابد تيمور» (خالد الصاوي) بمقابلة شقيق الخديوي الصغير «مالك» (الفنان محمود ياسين جونيور)، الذي يحاول أن يَجذِبَه ناحيته ويُخبِره بأنّه سيعمل معه بشرط واحد وهو أن يأتي له بعنوان غزل في مقابل 10 آلاف دولار، ولكنّ «مالك» يقوم بإعطاء عنوان شقة أخرى بالاتفاق مع الخديوي، وعند ذهاب تيمور للقشة والعنوان المتفق عليه يجد هناك «سيف الخديوي» (أحمد العوضي) في انتظاره ليقع خالد الصاوي في فخ الإخوة (الخديوي).

وتختتم الحلقة أحداثها باتصال «محمود الحاوي» (أحمد سعيد عبد الغني) بـ«الذهبي» (خالد سرحان) للاتفاق معه على الإيقاع بالخديوي، حيث يطلب منه إعطاءه المعلومات التي يريدها عنه لتسهيل مهمة القبض عليه.

 

يقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تدور أحداث مسلسل «اللي ملوش كبير» حول غزل (ياسمين عبد العزيز) التي تعمل ممرضة بسيطة وتتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة ثم تكتشف أنه تاجر سلاح، ويعاني من اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيراً، وتتعرف على بلطجي يدعى سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل «اللي ملوش كبير» تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط.

X