مشاهير /مشاهير العرب

غياب النجوم الرئيسيين لمسلسل ريهام حجاج «وكل ما نفترق» عن احتفالية انتهاء التصوير وتواجد زوجها 

احتفلت النجمة ريهام حجاج بانتهاء تصوير أحداث مسلسلها «وكل ما نفترق» الذي تنافس به في الموسم الرمضان الجاري، حيث شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستقرام، عدة صور من كواليس آخر يوم تصوير والاحتفالية التي أقامها فريق العمل.

 

زوج ريهام حجاج يحضر الاحتفال

صناع المسلسل
صناع المسلسل

وفي ظهور خاص لزوج ريهام حجاج، رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي جاء خصيصاً ليقدم لها التهنئة لانتهاء التصوير، مع عدد قليل من أبطال المسلسل ومنهم سلوى خطاب، وأحمد صيام، ورحاب الجمل.

 

كعكة الاحتفال تثير السخرية

احتفالية انتهاء التصوير
احتفالية انتهاء التصوير

وأثارت كعكة الاحتفال الخاصة بالعمل التي تمت كتابة جملة «مبروك ريكو أحسن مسلسل!» عليها، حيث انتقدها البعض، واعتبروا أنّ العمل لم يحقق النجاح الكافي من الأساس ولم ينل إعجاب قطاع كبير من الجمهور، إلا أنّ صناع العمل أصروا على الترويج لفكرة مخالفة لذلك.

 

رسالة من ريهام حجاج إلى مخرج المسلسل وتجاهل تام لكريم العدل

احتفالية انتهاء التصوير
احتفالية انتهاء التصوير

حرصت ريهام حجاج على توجيه رسالة إلى المخرج مصطفى أبو سيف الذي استكمل تصوير العمل بعد انسحاب كريم العدل، حيث عَلّقت على الصورة وقالت: «مصطفى أبو سيف المخرج الراجل الشاطر المحترم المسؤول اللي عنده ضمير... اتبسطت أوي بالشغل معاك لأنك أمين على شغلك»؛ الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة رِسالة غير مباشرة من ريهام ومحاولة الدفاع عن نفسها بعد أزمتها مع عدد من صناع العمل والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

 

غياب رانيا يوسف والشرنوبي وأيتن عامر عن الاحتفالية 

زوج ريهام حجاج يساندها في احتفالها بآخر يوم تصوير
زوج ريهام حجاج يساندها في احتفالها بآخر يوم تصوير

وقد تداول الجمهور صورة ريهام حجاج من الاحتفالية وهي تقف بمفردها أمام «التورتة»، وهو ما جعل البعض يستعيد تفاصيل أزمتها مع عدد من صناع العمل الأصليين ومنهم كريم العدل مخرج المسلسل ومحمد أمين راضي المؤلف، اللذين انسحبا بسبب تدخلات ريهام حجاج في عملهما، إضافة إلى أزمتها المعلنة مع أيتن عامر التي تسببت في دعم قطاع كبير من النجوم بالوسط الفني لأيتن، فيما غاب عن الاحتفالية أيضاً عدد من أبرز النجوم الأساسيين للعمل، وهو ما تسبب في إثارة التساؤلات لدى الجميع حول سبب غيابهم، ومن بينهم الفنان عمرو عبد الجليل وأحمد فهمي وطارق عبد العزيز ومحمد الشرنوبي، إضافة إلى الفنّانة رانيا يوسف التي كانت أعلنت من قبل مساندتها لزميلتها أيتن عامر.

 

أيتن عامر تكشف أسباب أزمتها مع ريهام حجاج

أحمد صيام وسلوى خطاب أبرز الحاضرين لاحتفالية انتهاء التصوير
أحمد صيام وسلوى خطاب أبرز الحاضرين لاحتفالية انتهاء التصوير

كانت أيتن عامر قد حَرَصَت على كشف عدد من أسباب الأزمات بينها وبين ريهام حجاج في العمل، والتي كان من بينها أن ريهام تسببت في حذف بعض مشاهد أيتن عامر والذي نتج عنه انسحاب مخرج ومؤلف العمل، إضافة إلى ادّعائها بأنّ أيتن غير ملتزمة في التصوير وتحاول تكبير مساحة دورها أكثر من الطبيعي، وهو ما نفاه عدد من زملاء أيتن عامر وأشادوا باحترافيتها في كل عمل تدخله.

مسلسل «وكل ما نفترق» يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة رانيا يوسف، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وأحمد فهمي، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، وأحمد صيام، والعمل قصة محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل.

X