نهال عنبر تنفي علمها بدخول دلال عبد العزيز المستشفى وتقارير إعلامية تؤكد تدهور حالتها الصحية

فور انتشار أخبار عن سوء حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، تم التواصل مع الفنانة نهال عنبر، مسؤولة ملف الصحة بنقابة المهن التمثيلية، للتأكّد من صِحة هذه الأخبار المنتشرة، حيث قالت لـ«سيدتي» إنّ «أسرة دلال عبد العزيز للأسف متكتّمة على أيّ تفاصيل خاصة بحالتها الصحية، ولا ترد على اتصالاتها المتكررة للاطمئنان على حالتها الصحية رغم أنها صديقتها وصديقة ابنتها دنيا سمير غانم».

 

تخضع للعزل منذ 15 يوماً

نهال عنبر
نهال عنبر

وكانت الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز تخضع للعزل منذ 15 يوماً بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث ذكرت تقارير صحافية أنها دخلت قبل ساعات أحد المستشفيات، وذلك بعدما شعرت ببعض المعاناة في التنفس خلال الساعات الماضية وتم نقلها إلى مستشفى خاص بعد إيجابية المسحة الثانية لها.

وشاركت دلال عبد العزيز في مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي يعرض على قناة "MBC" متصدراً المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حَقّقت الحلقات الأولى منه نجاحاً جماهيرياً واسعاً، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

 

تعافت دنيا سمير غانم من فيروس كورونا

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز 

على جانب آخر، تعافت ابنة دلال عبد العزيز النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على زوج ابنتها الأخرى النجم حسن الرداد الذي تعافى تماماً، في حين لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.