موديلات أحذية برّاقة لسهرات الصيف

ريدمبشين Redemption

لكل سيدة تحب الأحذية البرّاقة ذات الكعب العالي أو بتفاصيلها المسطّحة، يمكنها اختيار موديلات وتصاميم رائعة ومميّزة منها؛ من خلال الإكسسوارات والحبيبات التي تضفي المزيد من الفخامة والأناقة إلى إطلالة السيدة.

إطلالة استثنائية

فيرساتشي Versace      

لا تكتمل إطلالة السيدة الاستثنائية في المناسبات إلا عند ارتداء أحذية برّاقة منسّقة مع الجينز أو الفساتين أو حتى الجمبسوت، فإذا كنتِ مدعوة إلى حفل زفاف أو سهرة مهمة، وارتديتِ فستان السهرة وأنهيتِ مكياجكِ وصففتِ شعركِ؛ لم يعد لديكِ سوى اختيار الحذاء البرّاق المناسب وتكتمل طلّتكِ الباهرة، لذلك الجئي إلى الحذاء المناسب من الكعب العالي ذي التصميم البرّاق؛ حتى يحتل مكانة مهمة في طلّتكِ، ويضفي إليها رونقاً مميّزاً.

تابعي المزيد:أحذية مسطحة لإطلالتك الكاجوال هذا الصيف

 

 فلاينغ سولو Flying solo    

كيفما تحرّكتِ، هذه الأحذية ستلفت الأنظار والانتباه ببريقها وألوانها الفضيّة، الذهبيّة، الخضراء، وغيرها... وكل سيدة ستجد حتماً في التصاميم اللامعة ما تريده، خاصة إن كانت من محبّات الكعب العريض، فبإمكانها اعتماد حذاء برّاق مع سروال جينز وقميص أبيض؛ للوك عصري وشيك خلال حضور حفل عشاء.

Burberry   بوربوري
بوربوري Burberry     

لم تعد الأحذية البرّاقة حكراً على مناسبات السهرة أو المناسبات الرسمية بل تعدّتها، وباتت من القطع الكلاسيكية والعصرية، ولا شك أن من أجمل الألوان التي يمكن أن تختارها السيدة اللمّاع والفضي؛ ليجعلها مميزة بإطلالاتها، خصوصاً عندما يتم تنسيقه مع التصاميم السوداء من تنانير وفساتين.

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة 2021

 

ألوان جريئة لأحذية برّاقة

Redemption  ريدمبشين
ريدمبشين Redemption     

برزت ألوان جريئة للأحذية البرّاقة خلال هذا الموسم، منها اللون الأحمر الذي ينسجم مع مناسبات مميزة للسيدة، خاصة إذا كان بأقمشة الجلد المضلّع، وعندها يمنحكِ الأسلوب العصري، خصوصاً إذا تمّ تنسيقه مع سراويل الجينز الضيقة وتوب بيضاء وجاكيت قصير.

أما الحذاء البرّاق الكلاسيكي والمرصّع بإكسسوارات الكريستال اللامعة، فهو مريح جداً بكعبه العريض والمتوسط إلى جانب الشرائط التي تلتف حول الكاحل، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع التنانير القصيرة الكلاسيكية والبلوزات البرّاقة.

Ports 1961   بورتس 1961
  بورتس 1961 Ports 1961  

أما الحذاء البرّاق الرفيع ذو الكعب العالي، فيتميّز بالتطريز الذي يغمره مع الطبعات النافرة التي تخلق مزيجاً بين الألوان الذهبية، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع الجمبسوت الذهبي أو فساتين السهرة الطويلة.

بإمكان كل سيدة أيضاً اختيار حذاء برّاق بمزيج من اللونين الفضي والذهبي؛ حتى يتماشى مع جميع أنواع الملابس، خصوصاً إذا كانت موحّدة من حيث اللون.

Tods   تودس
تودز Tod's   

هذا وقد برز أيضاً الحذاء البرّاق المسطّح الذي جاء بعيداً عن التفاصيل الكلاسيكية لكل سيدة تبحث عن الراحة والرقي في الوقت عينه، والذي يمكن ارتداؤه خلال ساعات النهار أو الليل على حدّ سواء.

وأخيراً لـ إطلالة عملية، على السيدة أن تختار حذاءً برّاقاً مع البكلة الناعمة، وتنسيقه مع فستان يصل طوله إلى حدود الركبة؛ لإضفاء المزيد من التألّق إلى هذه الطلّة الساحرة. 

تابعي المزيد: أجمل موديلات أحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021