بلس /أخبار

دبي تنال شهادة "الآيزو" لنجاحها في إجراءات العمل الآمن خلال كورونا

دبي تنال شهادة "الآيزو" لنجاحها في إجراءات العمل الآمن خلال كورونا

نجحت "بلدية دبي" في الحصول على الشهادة الأرقى من نوعها عالمياً وهي شهادة المنظمة الدولية للمعايير المعروفة باسم "أيزو"، وذلك بخصوص إدارة الصحة والسلامة المهنية وتطبيق إجراءات العمل الآمن خلال جائحة كورونا.

 

9

وحصلت البلدية على شهادة أيزو بسبب تطبيقها أفضل معايير الصحة والسلامة والتوعية ضد فيروس كورونا المُستجدّ، في إطار خطتها لمواجهة تفشي الجائحة ومحاصرة تأثير أزمة كورونا على مختلف المجالات داخل دبي.

كما تتبنى دبي تطبيق أرقى المعايير العالمية بالنسبة لتعميم الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين في مواقع العمل المختلفة داخل الإمارة، بالإضافة إلى الحفاظ على أعلى المستويات العالمية بالنسبة لمواجهة تبعات أزمة كورونا.

من جانب آخر، فتتطلع البلدية لجعل دبي المدينة الأفضل للحياة حول العالم، وذلك من خلال الاعتماد على أفضل الوسائل لجعل الحياة آمنة وراقية في ظل الجائحة، حيث تحرص بلدية دبي على الوصول إلى أعلى مستويات التميز التي يهتم بها المواطن والمقيم.

وتُعتبر "بلدية دبي" أول بلدية في العالم تحصل على شهادة /أيزو/ /ISO/PAS 45005: 2020/، مما يؤكد على نجاح دبي في تطبيق أفضل الممارسات لمواجهة تبعات فيروس كورونا المُستجدّ، وذلك في إطار خطة الإمارة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

X