اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات حقائب أنيقة تناسب إطلالاتكِ في العيد

موديلات حقائب أنيقة تناسب إطلالاتكِ في العيد

إن كنتِ لم تختاري بعد حقيبة أنيقة لإطلالاتكِ في عيد الفطر المبارك؛ بحثاً عن الأناقة والفخامة، سواء في التجمّعات العائلية أو حتى في السهرات والمناسبات، فيمكنكِ اختيار واحدة بتوقيع أسماء أشهر الماركات العالمية.  

 

إطلالة لافتة في العيد

Gabriela  hearst    غابريللا هيرست   7
غابريللا هيرست Gabriela  hearst    

المرأة الأنيقة هي التي تهتم بكل التفاصيل في إطلالتها، وتعرف جيداً مدى أهمية الإكسسوارات وما تضيفه إلى مظهرها، ولا ترضى أبداً بالقليل عندما يتعلق الأمر بستايل وأناقة حقيبتها، ولذلك تختار حقيبة أنيقة مميّزة لتنسيقها مع باقي القطع المختلفة لديها.

عادت موضة حقائب الباوتش من جديد بطريقة أكثر عصرية، والتي تعتمد في تصميمها على الحقائب دون يدّ، والتي تحملينها بين يديكِ، لكن بهذا الوقت، أصبحت أكثر اتساعاً، بموديلات منتفخة، تناسب الحياة اليومية للفتيات بشكل خاص، فبرزت تلك التي باللون النيون الفاقع التي تناسب أكثر صاحبات الذوق الجريء لإطلالة لافتة في العيد، أو حتى يمكنكِ اعتماد هذا الشكل الكلاسيكي البسيط بألوان النيود الناعمة التي تناسبكِ، في حال كنتِ تفضلين الذوق الناعم.

تابعي المزيد: حقائب مزينة بنقشات الأزهار

Daniela gregis  دانيللا غريغيس   8
دانيللا غريغيس Daniela gregis    

هذا وقد اعتمدت دار أزياء فندي Fendi  هذا الموسم تصميم الصندوق لشكل الحقيبة، لِمَ لا تختارينها مع الأزياء الكلاسيكية، للمناسبات التي تحتاج منكِ إطلالة سيمي كلاسيك؟

Fendi   فندي
فندي Fendi     

وتبقى الحقائب كبيرة الحجم الكاجوال للمشاوير اليومية والإطلالات العملية بأكثر من تصميم عصري، ولا يقتصر اعتمادها على العيد فقط، بل يمكنكِ اعتبارها رفيقتكِ في كل الأوقات والمناسبات.

لأسلوب أكثر هدوءاً، يمكنكِ اختيار حقيبة من الجلد اللامع التي تناسب أكثر أوقات العيد، ولا تحمل فقط سوى قطعة جلد بارزة لاسم العلامة الشهيرة، من دون النقوشات الرسمية المعروفة للدار.

تابعي المزيد: أجمل موديلات أحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021

Boss   بوس
بوس  Boss  

واكبي آخر صيحات الموضة الرائجة في الحقائب النسائية، واعتمدي التصاميم المزوّدة بحزام السلسلة، حيث إنها من أبرز التوجهات التي تمنحكِ لمسة فاخرة مع أزيائكِ في العيد.

تابعي المزيد: موديلات أحذية برّاقة لسهرات الصيف

 

حقائب بسلسلة معدنية ذهبية

Christian dior   كريستيان ديور
كريستيان ديور Christian dior    

برزت مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الحقائب النسائية المزوّدة بسلسلة معدنية باللون الذهبي الأكثر رواجاً أو باللون الفضي الذي يتناغم مع كثير من الأزياء، كما جمعت بعض تصاميم الحقائب بين الكلاسيكية والرقي لتناسب إطلالات العيد المسائية، بالإضافة إلى حقائب بسلسلة معدنية ذهبية، سواء باللون البرتقالي أو الرمادي مع استخدام مزيج الجلد وقماش الشامواه للمسة راقية.

Chanel   شانيل
شانيل  Chanel  

وأخيراً، برزت عدة ألوان صيفية لحقائب العيد منها حقيبة ناعمة مزودة بسلسلة ذهبية، أو أخرى أنيقة باللون الأسود ومزودة بسلسلة ذهبية، وأحياناً تكون مزوّدة بسلسلة فضية في تناغم يخطف الأنفاس، دون أن ننسى حقائب العيد الفضية المزوّدة بسلسلة فضية تمتزج مع الجلد باللون الفضي وتناسب إطلالات العيد المسائية مع أخرى باللون الفضي، ومزودة بسلسلة معدنية قصيرة باللون الفضي.

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة 2021

Altuzarra    التوزررا
ألتوزارا Altuzarra    

تابعي المزيد: شنط يد زرقاء لصيف 2021