مشاهير /مشاهير العرب

"رامز عقله طار" يُرجّح كفة الضيوف من نجوم الكرة على حساب الفنانين

رامز جلال

مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك، لاحظ كثيرون قلة الضيوف من الفنانين والمطربين والذين كان المشاهد ينتظر لقاؤهم كل عام في برنامج مقالب رامز، ليستمتع بالتعرف على ردة فعلهم، إلا أن هذا العام كان مختلفاً، حيث لفت الكثيرون كثرة ضيوف رامز من لاعبي الكرة على حساب الفنانين، والذي دفع كثير من المشاهدين والمتابعين خاصة من الدول العربية للتساؤل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب اختيار عدد كبير من لاعبي كرة القدم، والذين قد يكونون غير معروفين لكل المشاهدين العرب.
وكان رامز قد استغل موضوع كأس العالم لكرة القدم، وذلك بموسم رمضان 1439 هـ / 2018م ، فاستضاف عدداً من الرياضيين ولم يعترض أحد على هذه الاستضافة، فلم يكن عددهم بهذه الكثرة.
هذا العام شهد استضافة ما يقرب من نصف ضيوف البرنامج من الرياضيين، مما دعا البعض للتعبير عن عدم رضاهم عن الضيوف خاصة وأن بعض الرياضيين غير معروفين بشكل كبير في العالم العربي إلا لمحبي الكرة، وألقوا اللوم على القائمين على البرنامج، والذين لم يبذلوا الجهد الكافي لإقناع الفنانين للمشاركة.

نجوم الفن توجسوا فرفضوا المشاركة في البرنامج

أرجع المتابعون السبب كذلك لفشل مفاوضات رامز مع الفنانين والذين لستعهم نيران مقالب رامز السابقة على مدار عشر سنوات فتوجسوا من استضافتهم ورفضوا المغامرة، في حين أرجع آخرون السبب لمقاطعة الفنانين لرامز نتيجة تعليقاته الساخرة اللاذعة والتي يقحمها في البرنامج، والذي قد تتسبب له في مشاكل قضائية مع فنانين توعدوه من قبل، ومرّ الموضوع عند زيادة أجورهم.
آخرون اعتقدوا أن ميزانية البرنامج لم تسمح باستضافة نجوم كبار بأجور مرتفعة في ظل الميزانية التي يتم تكريس جزء كبير منها في إعداد التقنيات التكنولوجية التى يستخدمها المقلب واستدعاء خبراء أجانب لتشغيلها.

تزايد عدد الضيوف الرياضيين لم ينل إعجاب المشاهدين

اعتبر البعض أن تزايد عدد الرياضيين هذا العام لم يكن في صالح البرنامج. فالمشاهد كان يريد التفاعل مع الممثلين والمطربين، حيث أعرب الكثيرون عن خيبة أملهم لعدم استضافة نجوم الفن مثل كل عام.

X