بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2021

هذه السنة، سنة النضال والإنفعالات الشديدة، ومهمة جداً في حياتك الشخصية والعائلية والمهنية أيها العقرب، وتحمل إنعطافات مهمة جداً، وأحداث تبدو مصيرية للكثيرين من مواليد برج العقرب. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج العقرب مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح المهنية لبرج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2021

تنتقل إلى وضع جديد على الصعيد الشخصي يحمل لك الأفراح من جهة والخيبات من جهة ثانية، وتحركك إنفعالات شديدة طوال السنة، بسبب إنتقال جوبيتور وساتورن إلى برجك، وفي نفس الوقت أورانوس يُشكّل مربعاً آخر، وهذا المربع الفلكي يوحي بالهدوء أو بالملل والروتين، ومُؤشر لحركة كبيرة في حياتك، ومفاجآت وتقلبات وقرارات حاسمة، ونصيحة الفلك هي بالتروّي وعدم التسرّع، باتخاذ أي قرار وإختيار الأوقات المناسبة للمبادرة وخاصة وأنَّ الخيارات ستكون صعبة جداً وستجعلك في حالة من الحيرة أو تجعلك تتبنى موقفاً جديداً، أو موقعاً ربما وبدون رغبة منك.
هذه السنة هي سنة النضال التي تدفعك للمحاربة بقدرات جمَّة وأعصاب متينة .
يدعمك كوكب بلوتون الموجود في برج الجدي، ويحميك من بعض المخاطر، في حين أنَّ كوكب نبتون يكون الراعي لخيارات يُوحي فيها في الوقت المناسب، وتغييرات تفرض نفسها تواكبها بالكثير من الحكمة.
تدعوك الأفلاك لتنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد في منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو، وهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية، والإيجابيات وذلك بسبب إنتقال جوبيتور إلى برج الحوت بصورة مؤقتة، فيخفف عنك الأعباء ويوفر لك طاقة إيجابية كبيرة وإحتمالات شتّى لتحسين الأوضاع ورسم الصورة المستقبلية، بهدوء وتروّي.
تنصب إهتماماتك على أمور فكرية وعائلية وتكون لإتصالاتك أهمية كبيرة لإيجاد بعض الحلول للمشاكل أو لبعض الأفكار الخلاّقة التي إذا وظفتها في الوقت المناسب، ستُلاقي ثمارها حتماً.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج العقرب وفق بطاقات التارو

 

إنجازات بالجملة

برج العقرب
تعدك الأفلاك أيها العقرب بتحقيق إنجازات هامة على الصعيد المهني

بعض مواليد العقرب، يحققون إنجازات مهمة في عالم الإبداع والإختراع، وينجحون في التجارة وفي كل عمل له علاقة بالزبائن، كما النشاطات الرياضية.
يُوحي لك نبتون بخيارات مادية جيدة، ويبتسم لك الحظ في أوقات كثيرة وخاصة في فصل الصيف، الذي يشير إلى إنعطاف في حياتك.
كن على ثقة عزيزي العقرب أنَّك تتمتع بحظ كبير هذه السنة، حتى ولو عاكستك الكواكب بالإجمال، فالتحدّي من مواصفاتك، والفلك يُتيح لك مجالاً في إثبات قدراتك، وتوظيف حسُّك الإداري من أجل الإنتصار، وتتحسن أوضاعك المادية في النصف الثاني من السنة، ويكون لديك محادثات مهمة ومفاوضات، وإستثمارات تلاقي الصدى الإيجابي، ومن الممكن أن تنفتح على بعض العلاقات الخارجية، وتتلقى عروض مغرية في بداية السنة وتتحمل مسؤولية ومن الممكن أن تغير عملك وتتولى منصباً جديداً، أو تجد عملاً إذا كنت عاطلا عن العمل.
تتخلص من معاكسات شديدة في شهر آذار/مارس، وذلك مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الجوزاء بعد مكوثه في برج الثور لفترة شهرين.
تتعرض لمواجهة مع برج الثور وربما خلاف، أو بعض التحديات.
تنتظرك تغييرات مهمة جدا في شهر نيسان/إبريل، ويلقي الفلك الضوء على مهمة جديدة تقدم عليها ويكون لها دوراً مهماً في أعمالك.
تحمي الأفلاك في بداية أيلول/سبتمبر أوضاعك الإستثمارية وحتى لو واجهت بعض التأجيل، ومن ثم تتطل على أفضل شهر في هذه السنة وهو تشرين الثاني/نوفمبر، فتستفيد من بعض الظروف على الصعيد العام، وتُنهي السنة مع الأسابيع الثلاثة الأخيرة، بإنجازات ولقاءات وشعبية كبيرة في كل المجالات.

تابعي المزيد: برج العقرب وأسرار لا تعرفونها عنه

X