بلس /أخبار

حساب المواطن يوضح طريقة تغيير رقم الجوال للمستفيد من البرنامج

حساب المواطن يوضح طريقة تغيير رقم الجوال للمستفيد من البرنامج

اصدر برنامج حساب المواطن عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، تنبيهاً مهماً للمستفيدين بشأن أرقام الهواتف.


وتفصيلاً، فقد أوضح البرنامج طريقة تغيير رقم الجوال في التطبيق من خلال خطوات سهلة وبسيطة.


وأبان "حساب المواطن"، عبر حساب خدمة المستفيدين، أنه بإمكان المستفيد التوجه إلى الصفحة الرئيسية (تسجيل دخول، القائمة الرئيسية، بيانات المستفيد، تغيير رقم الجوال).


ويأتي ذلك التوضيح من البرنامج رداً على سؤال مستفيد قال فيه، كيف أقدر أغير رقمي في حساب المواطن؟ مع العلم أني غيرته في منصة أبشر بس ما تغير بموقع "حساب المواطن" أرجو الإفادة؟.


وكان برنامج "حساب المواطن" قد أكد في وقت سابق على أنه لا يلزم المستفيد تجديد عقد الإيجار سنويا، في حال كان المستند موافق عليه ، حيث يتم مراجعة البيانات بشكل دوري.


جاء ذلك في رد من البرنامج على سؤال أحد المستفيدين قال فيه، عندي عقد إيجار موحد لمدة خمس سنوات هل يكفي؛ أو يلزم تجديده كل سنة.


ورد البرنامج في تغريدة عبر حساب خدمة المستفيدين، بقوله، لا يلزمك ذلك في حال كان المستند موافق عليه، ويتم مراجعة البيانات بشكل دوري وفي حال أصبحت حالة المستند منتهي أو مرفوض يلزمك حذفه عن طريق أيقونة (تفاصيل الطلب – إدارة المرفقات) وحذف المرفق وإرفاق مستند جديد (ساري الصلاحية) حتى لا يؤثر على أهليتك واستحقاقك.

X