مشاهير /مشاهير العرب

حقيقة دخول سمير غانم مرحلة الغيبوبة بعد توقف أجهزة الجسم

تم تداول شائعة منذ فجر اليوم حول دخول الفنان سمير غانم مرحلة الغيبوبة عقب توقف أجهزة الجسم عن العمل متأثرة بخلل وظائف الكلى، وعلم "سيدتي نت" أن الواقعة كلها مفبركة، والصحيح هو ما أكده "سيدتي نت" عن وضع سمير على أجهزة التنفس الصناعي.

 

واحول الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ملاحقة الشائعات المتلاحقة حول حالة سمير غانم، وأصدر توضيحا عاجلا أكد فيه أن كل الأخبار المتداولة "غير صحيحة" مطالبا بمراعاة الحالة النفسية للعائلة وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح.

 

اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير...

تم النشر بواسطة ‏‎Ramy Radwan‎‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

 

وأضاف: السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم!.

 

وتابع: لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.

 

وواصل: لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب.

 

واختتم: اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X