مشاهير /مشاهير العرب

نجاة هند عبد الحليم وأسرتها من فيروس كورونا

هند عبد الحليم أعلنت غصابتها وكل أسرتها بفيروس كورونا

بعد أسبوع من المعاناة، أعلنت الفنانة المصرية الشابة هند عبد الحليم تعافيها وأسرتها من فيروس كورونا، بعد ظهور عينة كل العائلة سلبية، وتمنت الشفاء لكل المصابين بالفيروس "الخبيث" حسب وصفها.

 

هند أعلنت تعافيها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك قائلة: الحمد لله احنا خفينا كلنا، شكرًا لكل حد دعلنا وسأل عليا أو على أهلي شكرًا جدًا، إن شاء الله ربنا يشفي كل مريض، ومحدش يشوف حاجة وحشة في حبايبه.. كل سنة وانتوا طيبين.

 

الحمدلله احنا خفينا كلنا شكرا لكل حد دعلنا و سأل عليا او على اهلي شكرا جدا أن شاء الله ربنا يشفي كل مريض و محدش يشوف حاجة وحشة في حبايبه.. كل سنة وانتوا طيبين

تم النشر بواسطة ‏‎Hend Ahmed AbdelHalim‎‏ في الاثنين، ١٠ مايو ٢٠٢١

وسبق أن أعلنت هند مطلع الأسبوع الماضي إصابتها وكل أسرتها بفيروس كورونا في موجته الثالثة التي تجتاح مصر حاليا، مؤكدة أن الفيروس "خبيث" ولا بد من التزام الإجراءات الاحترازية المشددة في هذه الفترة الحرجة.

 

وكشفت الممثلة المصرية الشابة عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، عن كواليس وتفاصيل إصابة أسرتها بفيروس كورونا، قائلة: الفترة دي فترة صعبة أوي.. صعب أوي يكون حد من أهلك تعبان ومش عارف تبقى جمبه وتاخد بالك منه أو حتى تشوفه خاصة لما تتعب أنت كمان ومتبقاش فعلاُ عارف تعمل أي حاجة بس الحمد لله ياريت تخلوا بالكوا من نفسكوا ومن أهلكوا و محدش يتهاون مع الظروف اللي إحنا فيها دي".

 

وتابعت: فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان في لحظة خالوا بالكوا منه.. اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي أمي وأبي وكريم ونهال و تشفيني وتمدّنا بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير .. دعواتكوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X