سياحة /نصائح السفر

أفضل مناطق سياحية لمحبي المغامرة 2021

أفضل مناطق سياحية لمحبي المغامرة 2021

سواء كان السائح يفضّل "المغامرات الخفيفة"، مثل: مراقبة الطيور والمشي لمسافات طويلة والغطس والتجديف بالـ"كاياك"، أو الأنشطة الأكثر إثارةً والممتدة على أيام والتي تشتمل على التسلق أو القفز بالحبل، فإن السياحة في مطارح تؤمن نشاطات كثيرة مرغوبة.. وفي الآتي، أفضل مناطق سياحية لمحبي المغامرة 2021 .


تشيلي


تشيلي، الواقعة بين جبال الأنديز المهيبة والمحيط الهادئ، دولة صغيرة، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة.
هل تتخيل الذهاب في رحلة متعددة الأيام حول البحيرات الزرق الرائعة والأنهار الجليدية والقمم؟ وفي هذا الإطار، ينصح خبراء السياحة بالتوجه إلى "باتاغونيا" لاستكشاف متنزّه "توريس ديل باين" الوطني. هل تريد أن تشعر وكأنك هبطت على سطح القمر؟ انطلق إلى صحراء "أتاكاما" واستمتع بتجربة المسطحات الملحية.
في تشيلي، تكثر البراكين؛ من بين 500 قمة بركانية في البلاد، تقدم "فيلاريكا" قمة في متناول القدرات البدنية مختلفة المستويات. ستكافئ الينابيع الساخنة الجوفية "بوكون" (التي تقع في مكان قريب) متسلقي الجبال المتعبين في وقت لاحق.

تابعوا المزيد: أفضل طرق ترتيب شنطة السفر


جزر "غالاباغوس"


تلفت الرحلة خلال 8 دقائق تحت الماء في جزر غالاباغوس. أما في غضون بضع دقائق من الغطس بالقرب من Devil’s Crown البركان مخروطي الشكل على جزيرة Floreana، يمكن مشاهدة شعاع نسر مرقط جميل "يطير" بلطف تحت الماء فوق الشعاب المرجانية بلوني الخزامى والأخضر. من المشاهدات الأخرى، سلحفاة بحرية عملاقة وعدد قليل من أسماك القرش ذات الأطراف البيض في الشعاب المرجانية وأسود البحر والأسماك النابضة بالحياة بالقرب من السطح.
تقع جزر غالاباغوس في المحيط الهادئ على بعد 600 ميل غربي الإكوادور، وهي بقعة على الأرض لمحبي الحيوانات والمغامرين في الهواء الطلق.
من حمامات الشمس لأسود بحر غالاباغوس على الشاطئ في "خليج غاردنر" وغيرها من المخلوقات، كسلاحف غالاباغوس القديمة في مرتفعات "سانتا كروز"، ليس هناك شك في أن استكشاف هذه الجزر من خلال المخلوقات البحرية ممتع.


غواتيمالا


يمكن أن يكون السفر إلى غواتيمالا، على طول الطرق الجبلية الضيقة، مغامرة رائعة.
تشتمل النشاطات على تسلق أحد البراكين الثلاثين في البلاد، ومنها المشي لمدة ساعة في "فولكان باكايا" والتخييم بالقرب من قمة "أكاتينانغو". توفر Rio Dulce التي تؤدي إلى البحر الكاريبي رياضة التجديف بالـ"كاياك" الرائعة، مع إتاحة اكتشاف الحياة البرية على طول الطريق.
تتمتع El Paredon الواقعة على ساحل المحيط الهادئ، بموجات مد ثابتة تتدحرج على شواطئ الرمال السوداء، وقد أصبحت موقع ركوب الأمواج الأول في البلاد. هناك، يمكن العثور على مسارات ركوب الدراجات الجبلية في كل مكان. El Mirador موقع يمكن الوصول إليه خلال نزهة تستغرق أيام لمعاينة أطلال المايا.
توفر بحيرة "أتيتلان" بدورها، والتي غالباً ما تُعتبر أجمل بحيرة في العالم، فرص ممارسة غوص السكوبا.

تابعوا المزيد: أفضل مناطق سياحية للاسترخاء والاستجمام لصيف 2021

X