مشاهير /مشاهير العرب

الأعمال الغنائية السعودية "تحل اللثام" عن مفاجآتها للذائقة الفنية

الأعمال الغنائية السعودية "تحل اللثام" عن مفاجآتها للذائقة الفنية

مع بداية عيد الفطر المبارك تحل الأعمال السعودية اللثام حول المفاجآت التي يقدمها نجومها للجمهور وللذائقة الموسيقية، وقد تنوعت أشكال هذه الأعمال ما بين الألبوم، والميني ألبوم، والأغنية المنفردة، إذ يُعايِد فيها النجوم جمهورهم، بالإضافة إلى الحفلات الافتراضية التي ستُقام بالعيد.

ويطرح عبادي الجوهر ألبومه الحادي والخمسين في مسيرته بألبوم متكامل يتغنى فيه من ألحانه جميعاً، باستثناء عمل غنائي واحد سيكون من مصيب الملحن أحمد عبده، ويقدمه كعيدية لجمهوره، بعد أن كان أحدث ألبوماته قد طرحه بالتزامن مع عيد الفطر في عام 2017.

ويستمر ماجد المهندس في تلبية تطلعات محبيه بطرح ميني ألبوم على غير العادة، بعد أن اعتاد ماجد على طرح ألبوم غنائي متكامل يتجاوز 20 أغنية، ولكن عيديته مختلفة تماماً؛ حيث سيطرح خلال الساعات القادمة ميني ألبوم "واحش الدنيا"، الذي يتغنى فيه من كلمات وألحان أبرز الأسماء الفنية، في حين أن ماجد طرح قبل دقائق عملاً وطنياً سعودياً من أشعار الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وألحان سهم، بعنوان "الفخر الأتم"، ويطلُّ ماجد أيضاً عبر حفلات العيد التي تقدِّمها هيئة الترفيه في أول أيام العيد.

في حين تُطلق "ون برودكشن" أول ألبوم لها قريباً، كأولى المبادرات الموسيقية، ويشارك فيه 11 فناناً وفنانة، يتقدمهم نوال الكويتية وخالد عبد الرحمن وسهم، بالإضافة إلى مشعل العروج، وفهد العمري، وعبد الرحمن محمد عبده، وفيصل سعود، وشاكر أيمن الأعتر، وأميمة طالب، وعبد القادر الأحمد.

ويستعد خالد عبد الرحمن لإطلاق ألبوم "سامريات"، بالإضافة إلى ألبوم "خالديات"، من أشعار وألحان أبرز الأسماء في الساحة الغنائية السعودية.

ولن تخلو هذه الأعمال من طرح الفنان راشد الماجد أغنية "سنقل"، التي تُعَدُّ الأغنية المحببة له، ولا يستغني عنها خلال أيام العيد، وسيطلّ على جمهوره عبر حفلات العيد التي تم تسجيلها في دبي، وستُبَثُّ عبر الأونلاين، كما سيحل فنان العرب محمد عبده ضمن حفلات العيد، بعد أن كانت حفلات عيد الفطر 2020 أحدث جلساته الغنائية.

كما طرح علي بن محمد ميني ألبوم "أقوى من الغربة"، من توزيع روتانا حصرياً عبر تطبيق ديزر الرقمي، ليعايد به جمهوره ومحبيه، من كلمات الشاعر نهار.

X