سياحة /نصائح السفر

أفضل مناطق سياحية لمحبي الاكل 2021

أفضل مناطق سياحية لمحبي الاكل 2021

تستقطب مجموعة من الوجهات السياحية عشّاق الطعام بخاصّة، فالمطبخ المحلي قد يكون سببًا لزيارة دولة ما. وفي هذا الإطار، تفاجئ فنون الطهي اللذيذة المسافرين. لمحة عن أفضل وجهات عشاق الطعام لرحلتك القادمة، في الآتي.

 

استريا

كرواتيا هي واحدة من وجهات السفر الأقلّ شهرةً في أوروبا، لكنها تستقطب بخاصّة محبي الطعام، فهي تعرف بمشهد الطهي المتنوع، نسبة إلى تاريخ البلاد. تشتمل الأطعمة التقليدية المفضلة في كرواتيا على الجبن واللحوم والمعكرونة. هواة الطعام يقصدون استريا الواقعة على الحدود بين سلوفينيا وإيطاليا، ولديها بعض العروض التقليدية الممتازة. تحظى المأكولات البحرية بشعبية هناك بسبب الموقع الجغرافي للمنطقة.

تابعوا المزيد: أهم نصائح السفر خلال جائحة كورونا

 

مكسيكو سيتي

هناك الكثير من الأماكن الرائعة للعثور على أطباق الطعام المكسيكية الأصيلة في كل أنحاء البلاد، ولكن واحدة من أفضل الوجهات لعشاق الطعام الحقيقيين هي مدينة مكسيكو. في عالم الطهي، هذا هو المكان الذي يلتقي فيه القديم بالجديد، والطعام الراقي بطعام الشارع. وفي هذا الإطار، يعد Pujol أحد أكثر المطاعم الموصى بها في المدينة لأنه يضيف إلى المأكولات التقليدية المفضلة، مثل: سندويشات التاكو والتاماليس لمسة إبداعية.

 

كوبنهاجن

 

بينما يكافح بعض المسافرين لتحديد ما هو الطعام الاسكندنافي حقاً، فإن مدينة كوبنهاغن تعرّفه. يُعرف طعام كوبنهاغن بأنه زاخز بمكونات طازجة من مصادر محلية، كالغابات والممرات المائية القريبة. من أشهر المطاعم هناك "نوما" الذي آُدرج مرارًا على لائحة أفضل المطاعم في العالم.

 

نيغريل

الدجاج الجامايكي ذائع الصيت في العالم، وإلى ذلك يعرف البلد الذي ينعم بنسيم البحر وموسيقى الريغي بمطبخه الشهير. يمكن العثور على بعض من أفضل المأكولات الشهية في نيغريل، وكل أنحاء جامايكا، مطبوخة في مطابخ في الهواء الطلق، ومقدمة في عربات الشوارع. يسمح الطعام الجامايكي متهاود التكلفة بالتلذّذ بكلّ قضمة منه. وفي هذا الإطار، يدعو خبراء السياحة المسافرين إلى جامايكا، بتذوق الكاري والمحار والروبيان.

 

زيورخ

 

يشتهر السويسريون بالجبن والشوكولاتة، ولكن هناك الكثير من الأطباق السويسرية الرائعة الأخرى التي يمكن للمسافرين تجربتها عند الزيارة، كطبق اللحم المفروم Züri-Geschnetzeltes وفطائر البطاطس وكعك التوت والخوخ. على كل زائر للبلاد ان يضع على برنامجه القيام بجولة في مصنع شوكولاتة Lindt ، والاستمتاع بعلاج "سبا الشوكولاتة" وزيارة منطقة Appenzellar لتذوق الجبن المحلي.

تابعوا المزيد: أفضل مناطق سياحية لمحبي المغامرة 2021

X