مشاهير /مشاهير العرب

إليسا تعايد أصالة في عيدها بـ«أصدق شخص وأطيب قلب» والنجوم يرسلون أرق التهاني لها

إليسا تعايد أصالة في عيد ميلادها

عايدت النجمة اللبنانية إليسا صديقتها الفنانة أصالة نصري بمناسبة عيد ميلادها الـ52، حيث غرّدت إليسا عبر حسابها على «تويتر» مهنئة أصالة بعيد ميلادها قائلة: «‏عقبال المية وأكتر لأصدق شخص وأطيب قلب، وبتمنى إن هذه السنة الجديدة تمحي كل الحزن اللي عشتيه وتعوضك بكتير من السعادة والأمان... كل عيد وإنتي بخير أصالة».
 

 

 

نجوى كرم تصف أصالة بـ«نموذج المرأة الحديدية»


كما هَنّأت النجمة نجوى كرم، صديقتها أصالة في عيد ميلادها، حيث كتبت أيضاً عبر حسابها على «تويتر»: «‏ينعاد عليكي أصّولة، عنوانك الصّوت والقوة، إنتِ نموذج المرأة الحديدية... عقبال المية».
 

 


لترد عليها أصالة بتغريدة تشكرها على معايدتها بعيد ميلادها قائلة: «نجوتي الغالية الله يسعد أيّامك ويحفظك ويحفظ قلبك الكريم اللي بيحملّ محبّة خالصة متلّ الشمس الّلي بتساويها عالأرض».

 

 

نوال الكويتية تهنئ أصالة وتدعو بطول العمر لها


وتلقت أصالة معايدة خاصة من النجمة نوال الكويتية، حيث غرّدت عبر حسابها على تويتر، قائلة: «أصولة حبيبتي كل عام وانتي بخير.. والله يطول ابعمرك ويرزقك الصحة وراحة البال يالغالية». لترد عليها أصالة التهنئة قائلة: «وأنتي بخير وضحكتك بخير ياكلّ الفرح والأمان والحنيّه بقلب طفله بس بريئه وفهيمه أنتي نوالتي الجدّاً غاليه».
 

 

سيرين عبد النور: كل سنة والفرحة بقلبك


وعايدت سيرين عبد النور صديقتها أصالة بعيد ميلادها قائلة: «كل سنة والفرحة جوة قلبك والرب يحميكي من كل شر بحبك كتير ينعاد عليكي أصولة».

لترد عليها أصالة وتشكرها على معايدتها الرقيقة، قائلة: «ياسيرو يا أحلى قلب وأطيب.. شكراً على محبّتك الحلوة متلك وأنا كتير مشتاقة نلتقى بحبيبتنا بيروت بعد كمّ يوم ان شاء الله».
 

 

عبد الله الرويشد: كل عام وأنت أصيلة


وهنّأ الفنان عبد الله الرويشد صديقته أصالة بعيد ميلادها قائلة: « صولا يا صولا.. كل عام وانتِ بخير.. والعمر كله وانتِ جميلة وأصيلة».

لترد عليه أصالة قائلة: « أستاذي الغالي المُفرح الله مايحرمنا من روحك الطيّبة وفنّك الرّاقي.. ويحفظ لك كلّ غالي آمين يا ربّ العالمين».
 

 


جدير بالذكر أنّ أصالة نصري من مواليد 15 مايو (أيار) 1969، وولدت في مدينة دمشق، لعائلة سوريا دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم التي احترفت الغناء، أنس.

وتزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس (آذار) 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

أحلام تهنئ أصالة في عيدها.. والأخيرة ترد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X