منة عرفة تعلن خطوبتها وتغلق التعليقات دون الكشف عن هوية خطيبها

منة عرفة

أعلنت الفنانة منة عرفة عن خطبتها دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، وذلك عبر حسابها على انستقرام.
وقد نشرت منة صورة كارتونية تُعَبِّر عن المناسبة، حيث علقت عليها «تمت خطبتي» دون الكشف عن هوية خطيبها، بالإضافة إلى أنها أغلقت أيضاً خاصية التعليقات على الإعلان عن خطوبتها في الصورة.
 

جدير بالذكر أن اليوتيوبر علي غزلان كان قد أعلن خطبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017 منذ 3 أيام.
وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفياً، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على ارتباطهما عاطفياً، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا.


وكان اليوتيوبر والطبيب علي غزلان، قد نشر صور خطوبته على فرح شعبان، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعَلّق غزلان على الصور قائلاً: ‏«رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم، كل إنسان ليه ٢٤ قيراط في حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي، من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك... كأن حياتي بدأت من النقطة دي... كل حاجة فيا اتغيرت... ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف... إبتديت أعيش بجد... حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني... ازاي ده حصل وإمتى وليه ؟!... معنديش تفسير غير اني «بحبك «بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت».


وأضاف غزلان: «أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب... كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي كنت فاكر اني متأخر... بس معاكي اكتشفت أن كل حاجة بتيجي في وقتها... وأن المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشأن تغير حياتي كانت انتي».
وشارك اليوتيوبر علي غزلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عدداً من الصور من كواليس خطوبته على فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017.


وشاركت النجمة الشابة منة عرفة على جمهورها في رمضان 2021. من خلال حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المراتب، وظهرت منة في الإعلان تغني «راب» وكأنها تقف في استديو لتصوير عمل ما لكنها لا تستطيع الاستيقاظ لأنها تنام على «مراتب» تجعلها تشعر بالراحة.
يشار إلى أن آخر أعمال منة عرفة مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل «ورا كل باب» الذي عرض قبل شهر رمضان عبر قناة الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"