مشاهير /مشاهير العرب

شقيق سمير غانم في وداعه: زَفَفَت أخي عريساً للجنة اليوم وحب الناس شفيع له

اللواء حسام شقيق سمير غانم يتلقى عزاء المشيعين وبجواره رامي رضوان وحسن الرداد

وَدّع اللواء حسام، شقيق الفنان سمير غانم، أخيه بعد الفراغ من دفن جثمانه، بكلمات مؤثرة قالها بعد أن انتهى من دفنه، قائلاً: «شكر الله سعيكم.. أنا زفيت أخويا عريس النهاردة وراح للرحمن الرحيم، وحب الناس ده قاعد له وقاعد لولاده الله يرحمه».

 

انهيار شقيق الفنان سمير غانم 

اللواء حسام شقيق سمير غانم يتلقى العزاء
اللواء حسام شقيق سمير غانم يتلقى العزاء

وقد انهار شقيق الفنان سمير غانم عقب دفن جثمانه بالمقابر، حيث وقف بجوار د. أشرف زكي، مطالباً المعزين بالتخفيف من مكان تواجدهم عند المقبرة والذهاب لمكان العزاء، حيث كان في انتظارهما الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

وبعد الانتهاء من دفن جثمان الراحل سمير غانم، تلقى كل من الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان عزاء والد زوجتيهما على المقابر، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم واجب العزاء، وكان أبرزهم: أمير شاهين، ومحمد حماقي، وهاني رمزي، وعمرو سعد، وحمادة هلال، ودينا، وبوسي شلبي، وعمرو يوسف، ونضال الشافعي، وماجد المصري، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، ومصطفى درويش، ولبلبة، وإلهام شاهين، وكريم فهمي، وعمرو محمود ياسين، وإيهاب فهمي، وهالة صدقي، ووفاء عامر، وروجينا، وغيرهم الكثير من النجوم.

 

فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة

اللواء حسام غانم شقيق سمير غانم
اللواء حسام غانم شقيق سمير غانم

 رحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللاً في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ولد سمير غانم يوم 15 يناير (كانون الثاني) 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عدداً من الأفلام والمسرحيات الناجحة.


 

X