اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انتقادات وهجوم.. النجمات يبكين صباحاً في جنازة سمير غانم ويرقصن مساءً في حفلات زفاف

يسرا

انتقادات لاذعة تعرضت لها العديد من النجمات والفَنّانين المصريين بالأمس، حيث حضروا جنازة وعزاء الفَنّان سمير غانم صديق المهنة صباحاً ورقصن في حفل زفاف مساء، وكان في المقدمة الفَنّانة المصرية يسرا، التي شهدت يوماً حافلاً وهجوماً حاداً على وسائل التواصل الاجتماعي.

يسرا ترقص على وقع أغاني عمرو دياب
يسرا ترقص على وقع أغاني عمرو دياب
 

وهاجم العشرات الفَنّانة المصرية يسرا، بعد ظهورها وهي ترقص وتغني في حفل زفاف بعد ساعات من حضورها جنازة الفَنّان الراحل سمير غانم.
وانتشر فيديو ليسرا وهي ترقص وتغني مع المطرب عمرو دياب، في حفل زفاف خاص لرجل الأعمال أيمن جميل في الجونة.

صورتان ليسرا في نفس اليوم تحزن صباحاً في جنازة سمير غانم وبالليل ترقص في حفل زفاف مع عمرو دياب
صورتان ليسرا في نفس اليوم تحزن صباحاً في جنازة سمير غانم وبالليل ترقص في حفل زفاف مع عمرو دياب
 

ألم القلب لا يوصف

وكانت يسرا قد حضرت قبلها صباحاً، جنازة الراحل سمير غانم، وقالت خلال حضورها بأن «ألم القلب لا يوصف»، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

يسرا تحضر جنازة سمير غانم
يسرا تحضر جنازة سمير غانم
 


وتسببت لقطات يسرا بحملة شرسة عليها، اتهمتها «بالنفاق»، وبعدم مراعاة مشاعر عائلة الراحل، أو احترام الصداقة التي جمعتها به في العمل وخارجه، لعشرات السنين.
وكتب أحدهم على موقع «تويتر»: «إلى أين وصل حال الناس... كيف تبكي (يسرا) على صديقها صباحا وزوجته كذلك على فراش الموت... وتغني وترقص مساء بهذا الشكل؟».
وكتب شخص آخر منتقداً وسط التمثيل: «كيف تلومون يسرا؟ لا الحزن على سمير حقيقي ولا الفرحة كانت حقيقية... هؤلاء ناس بلا مشاعر حقيقية... كله تمثيل وكذب».
وكانت يسرا قد كتبت على حسابها بموقع «تويتر»، الجمعة: «صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش... كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا... إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم».

النجمات في حفل زفاف

وفي القاهرة، الأمر نفسه للفَنّانة إلهام شاهين، (التي كانت في جنازة سمير غانم صباحاً)، وليلى علوي، حيث ظهرت الاثنتان خلال حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي في التجمع الخامس وهما ترتديان ملابس سواريه ملفتة، إلى جانب الفَنّانة ياسمين صبري والراقصة جوهرة اللتين حرصتا على التقاط الصور التذكارية وأيضاً الفَنّانة نيللي كريم.

صورتان يبرز الفرق بينهما عدة ساعات
صورتان يبرز الفرق بينهما عدة ساعات
 

تبدل حال النجوم من الحزن إلى الفرح

وانتقد رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي تبدل حال النجوم من الحزن على النجم الكبير سمير غانم إلى الفرح والرقص بحضور حفلات الزفاف والحدثين في يوم واحد ويفرقهما ساعات وفقاً للفيديو المتداول الذي بثه برنامج «arab wood» عبر حسابه الرسمي على موقع «انستقرام».
فيما رأى آخرون أنّ هذا أمر طبيعي، وأنّ «أهل الميت أنفسهم بيدفنوه وبعدين يأكلوا عادي، وأن هذه هي طبيعة الحياة».
بينما علق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً: «مستحيل اليوم كانت في دفن الفَنّان الكبير سمير غانم» وعَلّق آخر قائلاً: «يعني إنتي روحتي عزاء سمير غانم الصبح وبليل بتغني مع عمرو دياب».
بينما كتب متابع آخر: «وسمير؟ ومراته؟ وبناته؟»، وعَلّقت أخرى قائلاً :«على قليلة يحترموا موت سمير غانم».  

*تغريدة يسرا صباحاً تنعى سمير غانم

*يسرا تغني وترقص مع عمرو دياب على أغنية حبيبي يا نور العين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Shaheen (@only.stars.1)

*فيديو لرقص يسرا بثه برنامج عرب وود عبر صفحته الرسمية على انستقرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)