اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحجار كريمة تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

أحجار كريمة تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

توفر الأحجار الكريمة الحظ والطاقة والشفاء للأبراج، ويستخدمونها لجذب الحظ والحب والمال والسلطة والثقة، وبمساعدة الأحجار الكريمة يمكن لإمرأة برج الثور تعزيز مواهبها الطبيعية وتحسين نقاط ضعفها، وجني مزايا لا تصدق من خلال إرتداء الأحجار الكريمة وبالأخص الزمرد، وهو حجر الحظ الرئيسي لها، أما الأحجار الكريمة الأخرى التي يمكنها الاختيار من بينها تشمل الألماس، اليشم الأخضر، الكارنيليان وغيرها...

 

الأحجار الكريمة المفضلة للمرأة برج الثور

برج الثور
الأجحار الكريمة المناسبة للمرأة برج الثور

حجر الزمرد

حجر الحظ لإمرأة برج الثور هو الزمرد الذي يرمز إلى الحب والحكمة، ويؤثر على شخصيتها الكاملة ويساعدها على تحويل طاقاتها من أجل التحسين في جميع مجالات الحياة، كما يساعد اللون المحدد والطبيعة البلورية لهذا الحجر الكريم على إضفاء الرخاء والحظ على حياة إمرأة الثور، ويمثل التجديد ومبدأ الحياة، ويتميز بخصائص مهدئة ومتعاطفة تساعد على تنمية كل من الصفات المنشطة والمريحة لديها، ويمكن أن يساعدها أيضاً في علاج المشاكل المتعلقة بالعين والعقم ومشاكل العمود الفقري والصحة، بالإضافة إلى تعزيز القدرات الفكرية، ويساعدها على ضبط حساسيتها والشفاء من الجروح العاطفية، كما يوفر لها طاقة تساعدها على تحقيق الانسجام والتعبير عن التعاطف والحرية، ويعزز الولاء ويساعدها على تحقيق النجاح.

حجر الماس

أفضل الأحجار الكريمة المحظوظة حجر ألماس، ويمكن تثبيت هذا الحجر إما بحلقة فضية أو ذهبية ويمكن ارتداؤه في الإصبع الأوسط لتنشيط هذا الحجر. إنه حجر رائع لإعادة تأكيد الالتزامات الرومانسية ويستخدم بشكل شائع في خواتم الخطبة، وهو حجر مهم بشكل خاص بالنسبة للمرأة الثور؛ حيث يمكن أن يُعزّز الماس الإحساس الطبيعي بالولاء والتفاني لديها.

الأبراج
أحجار كريمة تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

حجر اليشم الأخضر

اليشم هو حجر أخضر وقائي يحمي المرأة الثور جسدياً وعاطفياً، كما يحميها من الشك في نفسها، ويبرز جانبها الروحي، والذي بدوره يُعزّز طبيعتها المحبة والبهجة، ويعزز القوة والاستقرار الذي تتوق إليه، ويجلب لها حظاً سعيداً.

حجر الكارنيليان

يُساعد هذا الحجر المرأة الثور على اتخاذ القرارات الصحيحة، ويمنحها الثقة والشجاعة ويساعدها على التغلب على المخاوف التي تمنعها من تحقيق أحلامها، ويلهمها القوة والشجاعة ويساعدها على تولي زمام المبادرة.

تابعي المزيد: من هو توأم روح امرأة برج الثور؟


حجر السيترين

يساعد السيترين المرأة الثور على جلب الحداثة إلى حياتها، ويجلب لها طاقة الحركة والجاذبية إلى الأمام. إنه أيضاً حجر الفرح، والذي يتماشى إلى حد كبير مع التصرف المبهج للمرأة من برج الثور وكذلك شخصيتها.

برج الثور
أحجار كريمة تمنح المرأة برج الثور الحظ

حجر الكوارتز الصافي

يُمكن أن تستخدم المرأة الثور هذا الحجر لمساعدتها على أن تكون أكثر مرونة ويوفر الكوارتز الصافي لها طاقة شفاء تساعدها على التواصل مع التوجيه الروحي؛ لذلك، يمكن لها استخدامه لإرشادها على الطريق الصحيح إلى الأمام.

حجر الملكيت

يُعزّز حجر الملكيت النمو والتحول، ويساعدها على الخروج لتحقيق أحلامها، ويفيدها عن طريق إزالة المعتقدات التي تمنعها من جذب وقبول الفرص الجديدة.

تابعي المزيد: توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


حجر الرودونيت

يساعد حجر الرودونيت المرأة الثور على حب نفسها، ويُظهر طاقة مشابهة جداً لطاقتها، وبالتالي فهو يُعزز ميولها الطبيعية من الحب والرحمة والكرم والمسؤولية، وهذا يساعد على تحسين قبولها لذاتها.

حجر روز كوارتز

يُعزّز حجر روز كوارتز تعاطفها على تلقي الحب والعطف كما أنه يساعد على إطلاق المخاوف والقلق ويجلب لها الشفاء العاطفي.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2021