اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مطاعم الهمبرغر في دبي

أفضل مطاعم الهمبرغر في دبي

لم تعد شطيرة الهمبرغر كلاسيكية تحتوي على شريحة اللحم والبندورة والبصل في فطيرة، بل تطور التفنن في إضافة الصلصات والحشوات إليها؛ ما تقدّم يجعل المنافسة "شرسة" بين مطاعم البرغر. وفي مناسبة يوم الهمبرغر العالمي الذي يصادف في 28 مايو (أيّار) حيث يحتفل العالم أجمع بتناول الهمبرغر الشهير، يعدّد "سيدتي. نت" أشهر مطاعم الهمبرغر المنتشرة في دبي.

 

"بيكل"

 يقع المطعم الشهير في أبراج بحيرات الجميرا (الصورة من صفحة Pickl على انستغرام)

حصل Pickl على عدد من المعجبين بمذاقاته، لا سيما للصنوف الغذائية التي يقدّمها وعلى رأسها الهمبرغر (والتشيزبرغر والدوبل تشيزبرغر)، بالإضافة إلى سندويشات الدجاج المقلي والأطباق الجانبية... 

يقع المطعم الشهير في أبراج بحيرات الجميرا JLT، ويستقبل الزبائن، يوميّاً، من الحادية عشرة قبل الظهر حتى بعد منتصف الليل.

الإجراءات المتخَذة في المطعم: القناع مطلوب، مع فحص درجة حرارة الزبائن، كما يرتدي كل موظف القناع، ويخضع لفحص درجة الحرارة. ويُطلَب من الموظفين تعقيم الأسطح في الأوقات التي تفصل بين زيارات العملاء.

 

          تابعوا المزيد: مطاعم عائلية في الرياض

 

SALT

مطعم Salt بدأ كشاحنة طعام شاطئية على شاطئ "كايت"

بدأ Salt كشاحنة طعام شاطئية على شاطئ "كايت"، وتطوّر بشكل كبير في السنوات التي تلت ذلك. في دبي، هو لا يزال وفيّاً لموقعه الأوّل على "كايت بيتش"، بالإضافة إلى وجوده في فروع أخرى، منها "دبي مول" و"لا مير" و"دبي مارينا"، وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما في "حديقة أم الإمارات" بـ"أبو ظبي" وفي "نادي الزوراء للجولف " في عجمان وفي"بوليفارد جزيرة المرجان" في شارع رأس الخيمة وفي شارع حمدان بن محمد في العين.

قائمة المطعم بسيطة للغاية: أوقيتان من لحم "واغيو" الأصلي مع الجبن والإضافات، أو الدجاج المقلي، وكلها تقدم في كعك الزبدة، مع إمكانيّة اختيار قطعة واحدة الفطيرة أو مزدوجة، كما تحتوي القائمة على البطاطس العادية أو الجبن أو البطاطس الحارة والشاي المثلج وعصير الليمون والآيس كريم والمخفوقات، مع الإشارة إلى أن مخفوق بسكويت "اللوتس" لا يقاوم!

 

Oporto

"برجر بوندي" الذي يشتهر به مطعم Oporto (الصورة من صفحة Oporto ae على انستغرام)

 

بدأت العلامة التجاريّة الأُستراليّة في سنة 1986 على يد المهاجر البرتغالي أنطونيو سيركويرا، ووصلت إلى الإمارات في وقت سابق من هذا العام.

يقع المطعم في "دبي فيستيفال سيتي مول"، وهو يشتهر بتقديم الدجاج المشوي على اللهب، لكن على القائمة أيضاً مجموعة من برجر الدجاج الشهير. "برجر بوندي" عبارة عن فيليه صدر الدجاج المشوي المقدّم مع الخسّ والمايونيز وصلصة الفلفل الحار الأصلية من Oporto، وهو يستحق التجربة. لا يستخدم Oporto النكهات الاصطناعية أو المواد الحافظة، ووصفته الشهيرة من الدجاج المشوي بدلاً من المقلي.

 

Black Tap

Black Tap يقدم مجموعة منوّعة من البرغر المصنوع يدويّاً (الصورة من صفحة Black Tap Dubai على انستغرام)

 

وصل مطعم برجر نيويورك Black Tap للمرّة الأولى إلى فندق جميرا النسيم بدبي في سنة 2017، وعرف شعبيّةً حتّى افتتح العديد من الفروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ ذلك الحين، بما في ذلك في "دبي مول" و"مول الإمارات"، بهدف جعل تناول البرجر تجربة ممتعة، ومن لائحة منوّعة فيها خيارات البرغر النباتي، من دون الإغفال عن Crazy Shakes.

تابعوا المزيد: عشاق المأكولات على موعد مع أشهى الأطباق والنكهات العالمية في الغالريا بأبوظبي