اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المشاهد الأولى لحفل زفاف رئيس الوزراء البريطاني السري

2 صور

في مشاهد رومانسية تجمع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بزوجته كاري سيموندس التقطت أول صورة تم نشرها لـ حفل الزفاف السري داخل الكنيسة ووسط عدد قليل جدًا من أفراد العائلة والأصدقاء.

وفي إحدى الصور للسيدة سيموندس تظهر وهي ترتدي ثوبًا من الدانتيل الأبيض وإكليلًا من الزهور البيضاء في شعرها وهي تنظر بلطف إلى زوجها الجديد.

ويقدر قيمة القستان الطويل المصنع  من الحرير بـ2870 جنيهًا إسترلينيًا وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظلت أنباء الزفاف سرية كما قضى المساعدون ساعات في رفض التعليق على أنباء الزفاف قبل أن يتم الكشف عنها من قبل Mail on Sunday.

وفيما كان الوزراء ونواب حزب المحافظين وكير ستارمر يهنئون رئيس الوزراء على زواجه بينما كان بعض نواب حزب العمال ادعوا أن التوقيت هو محاولة لإخفاء الأخبار السيئة حول كوفيد-19.

وقال متحدث باسم داونينج ستريت: "تزوج رئيس الوزراء والسيدة سيموندس بعد ظهر أمس في حفل صغير بكاتدرائية وستمنستر، وسيحتفل الزوجان بزواجهما مع العائلة والأصدقاء الصيف المقبل".

 وتبادل جونسون البالغ من العمر 56 عامًا، الوعود مع سيموندس، 33 عامًا، أمام مجموعة من الأصدقاء المقربين والعائلة، ليصبح أول رئيس وزراء يتزوج في منصبه منذ أن تزوج اللورد ليفربول من ماري تشيستر في عام 1822.

وجاء ذلك بعد ستة أيام فقط من إرسال الزوجين الذين لديهم طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا، بطاقات حفظ التاريخ إلى الضيوف لإخبارهم بالبقاء يوم السبت 30 يوليو 2022 مجانًا للاحتفال بالزواج، وبموجب قواعد كوفيد-19 الحالية، هناك حد لـ 30 ضيفًا في حفلات الزفاف