أحمد السلمان يستعد لـ «عندما لا ينفع الندم و«حبي الباهر»

الفنان أحمد السلمان

يستعد الفنان أحمد السلمان للمشاركة في مسلسل "عندما لا ينفع الندم"، وهو من تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين، بمشاركة نخبة من النجوم من أبرزهم: الفنان طارق العلي وعبد الله بهمن وهند البلوشي ومرام البلوشي، وآخرين. 

أحمد السلمان
أحمد السلمان
 

 وكان من المفترض تصوير العمل في الفترة الماضية لكن التصوير توقف منذ تفشي فيروس كورونا، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في قالب درامي مليء بالأحداث الشيقة والجاذبة للمشاهد، حول الصراع على المال والمناصب، ومحاولة البعض إعادة هذا المال لأصحابه، وتحدث مفارقات كثيرة وصراعات عديدة فيما بين أبطال العمل، أما الدور الذي يجسده الفنان السلمان فهو دور زعيم عصابة يتسم بالشر، ويظلم الناس ويسلب حقوق الغير.  

وعن نشاطاته الفنية الأخرى، يشارك السلمان في مسلسل "حبي الباهر"، وهو دراما اجتماعية يغلب عليها طابع الحس الكوميدي اللايت، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة، منها قضية الاختلاف الطبقي، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. 

 ويشاركه بطولة العمل الفنانة زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبد المحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبد الله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد، ومجموعة من الفنانين.