اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المنتجعات السياحية الفخمة في أبو ظبي

للباحثين عن استراحة على الشاطئ في المدينة أو عطلة صحراوية، يعدّد "سيدتي. نت" ثلاثة من أفخم المنتجعات للاختيار بينها في أبو ظبي التي تضم مجموعة هائلة من المنتجعات السياحية.



"ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى"

"ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى" يضمّ حوض سباحة عملاقاً يمتد على مساحة 1600 متر مربع

 


يشتهر الفندق بضمّ حوض السباحة العملاق الذي يمتد على مساحة 1600 متر مربع، فضلاً عن إطلالات المنتجع على مسجد الشيخ زايد الكبير المجاور.
يمتدّ هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم على مساحة 57 فدّاناً، وهو المفضّل لدى عشاق الطعام، حيث يحتوي الموقع على ثمانية مطاعم. يُعد Li Jiang أحد أشهر أماكن تناول الطعام في أبو ظبي حيث يقدم نكهات شرق آسيا، أمّا Mijana فمتخصّص في المأكولات اللبنانيّة، في حين أن صالة Alba هي المكان الذي يتوجّه إليه الرواد للمشاركة في شاي بعد الظهر المميز الخاص بالفندق.
لناحية أماكن الإقامة، هي تتراوح بين الغرف وأجنحة الضيوف الفاخرة، وتحتوي على شرفات تطل على الحدائق المورقة.
يوفر الشاطئ الخاص للباحثين عن أشعة الشمس الهدوء والاسترخاء.

تابعوا المزيد: أفخم فنادق جزر سيشل


"فيرمونت باب البحر"

"فيرمونت باب البحر"  يوفّر للضيوف بعضاً من أفضل الإطلالات في المدينة


يمتدّ فندق "فيرمونت" على البر الرئيس من شاطئ خور المقطع، ويطل مباشرةً على مسجد الشيخ زايد الكبير من المسبح الأولمبي، مع شاطئ طويل مغطى بالرمال البيض. ويوفر للضيوف بعضاً من أفضل الإطلالات في المدينة.
بينما تعتمد غالبية المنتجعات في أبوظبي على التصميم العربي التقليدي الفخم في هندستها المعمارية، فإن "فيرمونت باب البحر" يتبع أسلوبًا معاصرًا تمامًا. هناك، تتزيّن الغرف بأسلوب عصري بسيط، مع توظيف لوحة ألوان مهدئة. للاستيقاظ على آفاق مسجد الشيخ زايد الكبير ، ينصح بالترقية إلى غرفة "فيرمونت" مع إطلالة.
تشتمل المطاعم الخمسة هناك على Marco Pierre White Steakhouse الشهير في المدينة.


"قصر السراب الصحراوي"

لقطة لمنتجع قصر السراب الصحراوي 


يقع "قصر السراب" في واحة ليوا، على حافة البحر المتدحرج من الكثبان الرملية في الربع الخالي. هذا المنتجع المحاط بكثبان الرمل بلوني البرتقال والمشمش يقدم مناظر صحراوية أخاذة، من دون التضحية براحتك.
صممت الغرف لمزج العمارة الصحراوية التقليدية، مع لمحات من الطراز العربي الفخم، وتوفير ملاذات فخمة وهادئة للضيوف. الغرف مزودة بشرفات تطل على الصحراء المتموجة خلف حدائق المنتجع المورقة من أشجار النخيل. للحصول على أفضل المناظر الصحراوية، على النزيل الترقية إلى غرفة التراس الفاخرة.
هناك، تتنوع الأنشطة المتاحة، من جولات المشي الصحراوية، برفقة مرشد، والرحلات بوساطة السيّارات رباعية الدفع والجمال والخيل، وعروض الصقور التقليدية.
لمحبي "الأدرينالين"، تتوافر الألواح الرملية للإيجار، حتى ينطلق هواة المغامرة إلى الكثبان الرملية المحيطة للحصول على بعض المرح. أمّا للاسترخاء، فإن المسبح أو حجز علاج الحمام (الحمام التركي) أو التدليك على الطراز التايلاندي في السبا، كلها متاحة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في انترلاكن