مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تُهَنّئ شريهان بعودتها للفن برسالة مؤثرة

وَجّهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة مؤثرة للنجمة الكبيرةشريهان مع إعلان خبر عودتها للأضواء بعرض مسرحية «كوكو شانيل» على شاشة الـ«إم بي سي» ومنصة «شاهد»، خلال الأيام القادمة. 

وكتبت شيرين عبد الوهاب في رسالة مؤثرة لشريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلة: «حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملت دلوقتي بإرادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما أمتعتينا بيه. شكراًشريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي أنا وكل الوطن العربي».

شريهان في إعلان رمضان

جدير بالذكر أن النجمة شريهان أطلت على جمهورها بعد غياب أكثر من 17 عاماً من خلال إعلان تلفزيوني أذيع خلال شهر رمضان 2021؛ حيث اعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو (الحنين للماضي)الذي وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير «ألف ليلة وليلة» التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002،وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، إذ يعتبر اختياراًذكياً منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضاً في الاستعراضات المختلفة.

وخلال الإعلان بثت شريهان روح الحماس وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيداً عن انكسارات الحياة.

X