مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: محمد رمضان توقع سقوط حكم التعويض بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان لم يكن يرغب في سداد التعويض

كشف الدكتور حازم الطحاوي رئيس الشركة المسئولة عن تعويضات ورثة الطيار أشرف أبو اليسر فى قضية محمد رمضان، عن مفاجأة تخص الأخير مؤكدا أن رمضان توقع انتهاء القضية وعدم إلزامه بدفع التعويض، بعد وفاة الطيار، وابلغ المقربين منه بأن الحكم "سقط" لافتا إلى أن اسرة الفقيد لم تتسلم مبلغ التعويض حتى الآن لأسباب قانونية.

أشرف أبو اليسر
أسرة أشرف أبو اليسر لم تتسلم التعويض حتى الآن

 

وأشار حازم في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية"، إلى أن رمضان لم يكن ينتوي سداد قيمة التعويض لأسرة الطيار أشرف أبو اليسر، متوقعا انقضاء الدعوى بوفاة الأخير، رغم أن الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية نهائي وواجب التنفيذ.

 

 

وأضاف أن القانون في مصر يمنح أي مواطن صدر له حكم بالتعويض، حق اللجوء إلى المحكمة لتتولى تنفيذ الحكم، وبالفعل تواصلت الشركة نيابة عن أسرة الطيار الراحل مع القضاء، وصدر قرار بحجز مبلغ يوازي قيمة التعويض فقط (ستة ملايين جنيه" من رصيد محمد رمضان في أحد البنوك.

 

تابع مؤكدا أن أسرة أبو اليسر لم تتسلم قيمة التعويض حتى الآن، لأن الاجراء يحتم أن يبلغ البنك المحكمة بإجراء التحفظ على المبلغ المطلوب، وبعدها يتم تحديد موعد لتسليم المبلغ إلى الورثة وفقا لأنصبتهم الشرعية.

 

وسبق أن أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حكما نهائيا يقضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ ٦ ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة وفيديو من داخل كابينة القيادة وادعاء انه يتولى قيادة الطائرة بنفسه.

 

الطيار أشرف أبواليسر، طالب في الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان، بتعويض يبلغ 25 مليون جنيه، ولكن المحكمة بعد الاستماع للشهود واستلام المذكرات الخاصة بالدعوى رأت أن مبلغ 6 ملايين جنيه هو الغرامة العادلة.

 

وتصدر رمضان قائمة الأكثر بحثا بعد دقائق معدودة من نشر مقطع فيديو ادعى فيه أن الدولة المصرية تحفظت على كل أمواله في البنوك المصرية، ووجه رمضان رسالة أقرب للتحدي مؤكدا أن الأموال المتواجدة داخل منزله لا تقل عن رصيده في البنك.

 

رمضان حاول صبغ الخبر بطريقة وطنية مؤكدا أن كل ما يملكه فداء لوطنه، وقال في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام: صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما املك ملك بلدي، وللعلم أنا زي كل الناس الشعبيين معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X