لايف ستايل /تكنولوجيا

أفضل 5 تطبيقات للنوم لعام 2021

أفضل 5 تطبيقات للنوم لعام 2021

سواء كنت تحاول مساعدة صغارك على النوم أو كنت مجرد شخص بالغ مضطرب، ستساعدك هذه التطبيقات على النوم بسهولة.


Headspace

Headspace الإصدار بالمجان يحتوي على "عروض للنوم"


يعتبر Headspace تطبيقًا للتأمّل، ولكنّه أيضًا رائع للنوم. يحتوي الإصدار بالمجان على "عروض للنوم"، والأخيرة تجارب صوتية مدتها نحو 55 دقيقة (مثل: قصص ما قبل النوم للبالغين) والتي تساعدك على تصور التجارب المهدئة، مثل: قطار بطيء الحركة أو المشي في حديقة. هناك قصص جديدة كل ليلة، لذلك لن تشعري بالملل أبدًا. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع، فستتمكن من الوصول إلى أكثر من 40 دورة تأمل ذات طابع خاص (مثل: النوم والتوتر)، بالإضافة إلى العديد من خيارات البث الصوتي والموسيقى لمساعدتك على الاسترخاء.

تابعوا المزيد: حاسوبان جديدان من سامسونج بمعالج Snapdragon


NOISLI

NOISLI يتيح الاختيار من بين مجموعة من الأصوات المختلفة


يتيح هذا التطبيق البسيط الاختيار بين مجموعة من الأصوات المختلفة (مثل: الرعد والرياح والضوضاء البيضاء وحتى ضجيج المقهى) لإنشاء موسيقى مثالية للنوم. يمكنك إنشاء مجموعة من الأصوات التي تحبها، والتي يمكنك حفظها في التطبيق لاستخدامها في المستقبل. نصيحة احترافية: إذا كنت تستخدمه طوال الليل، فابق هاتفك متصلاً - وإلا فقد تستيقظ على نفاد طاقة البطارية.


PZIZZ

Pzizz تطبيق مثالي للنوم


مع Pzizz، يمكنك الضبط المؤقت على طول جلسة النوم بحيث تقوم بتشغيل مشهد أحلام مريح (اقرأ: مزيج من الموسيقى والتعليقات الصوتية والمؤثرات الصوتية) أثناء الغفوة. بعد ذلك، يمكنك الاستيقاظ على التنبيه المدمج. ستحتاج إلى الترقية للحصول على ميزات أكثر تقدمًا، مثل: القدرة على اختيار أصوات مختلفة، لكن التطبيق يقدم إصدارًا تجريبيًا بالمجان لمدة سبعة أيام.


Slumber

Slumber يقدم مجموعة من التجارب لمساعدتك على النوم


يقدم Slumber مجموعة من التجارب لمساعدتك على النوم، سواء كانت تركز على التأمّل أو سلسلة قصص من ستة أجزاء قبل النوم أو صوت جاكوزي دافئ. يمكنك أيضًا اختيار ضوضاء في الخلفية (مثل: المطر أو المحيط) تبثّ لمدة تصل إلى 10 ساعات. تضاف القصص والتأملات الجديدة التي تحفز على النوم كل أسبوع، مع الاستماع إليها إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز (وإلا يمكنك الحصول على العديد من الحلقات، بالمجان).


Calm

تطبيق Calm يحتوي على قسم يتضمن قصص النوم


تطبيق Calm سهل الاستخدام للغاية، ويحتوي على قسم يتضمن قصص النوم (للأطفال والكبار!) يقرأها قراء يتمتعون بأصوات مهدئة، بما في ذلك مشاهير مثل: ماثيو ماكونهي. يمكن تحميل عدد قليل من القصص، بالمجان، ولكن الاشتراك بالتطبيق يفتح مكتبة ضخمة من التأملات المصممة خصيصًا للنوم.

تابعوا المزيد: نصائح لحماية حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

X