Summer JewelsTrends جواهر من وحي الصيف

Summer JewelsTrends جواهر من وحي الصيف

 

تعود موضة المجوهرات لصيف 2021 كي توفر للنساء ذوات الأذواق المختلفة باقة واسعة من القطع الخلابة المميزة لهذا الموسم، كلٍّ بحسب ذوقها وأسلوبها فالمجوهرات الضخمة، مثل قلادات وأساور الـ chains التي قدمتها تيفاني أند كو.
.Tiffany & Co وبوميلاتو Pomellato سترتقي بإطلالتك النهارية المريحة، في حين ستكون مجوهرات شوبارد Chopard وشانيل Chanel وغيرها المستوحاة من انتعاش البحر، اكتشفي معنا آخر صيحات موضة مجوهرات صيف 2021.

 

Art Finish

Art Finish
Art Finish

لعالم الفن والهندسة لمساته الخاصة على موضة مجوهرات صيف 2021، حيث أبدعت دور المجوهرات في تصميم قطع ملفتة تعانق الروعة والابتكار.

 

Hardware Crush

Hardware Crush
Hardware Crush

لا تترددي في اعتماد موضة المجوهرات الضخمة والـ chains في إطلالاتك لصيف 2021، إذ إنها ستجعل من هذه الأخيرة ملفتة مهما اتسمت ببساطتها.. حيث يمكنك مثلاً تنسيقها مع فستان صيفي ناعم لإطلالاتك النهارية.

 

Beach Vibes

Beach Vibes
Beach Vibes
 

لن يكتمل الصيف بدون البحر والعطلات.. لذلك، عليك أن تكوني جاهزة لذلك، من خلال مجوهراتك المستوحاة منه، سواء بألوانها أو تصاميمها المستلهمة من أعماقه.

 

Enamel Power

Enamel Power
Enamel Power

للمجوهرات المصممة من الذهب والسيراميك، أو ما يطلق عليها Enamel أو Resin، روعتها الفريدة في صيف 2021. فقد عمدت مختلف العلامات إلى تصميم قطع منها لتتناسب وإطلالات المرأة المرحة، ذات الأسلوب العصري البعيد عن التكلّف، والعاشقة للألوان.

 

Candy Stones

Candy Stones
Candy Stones

غالباً ما تصل موضة المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة إلى أوجها في موسم الصيف، ذلك نظراً للانتعاش والفرح الذي تضفيه الألوان على أي إطلالة. ولصيف 2021، شهدنا رواجاً كبيراً لمجوهرات الأحجار الكريمة الملونة، وكأنها حديقة لا متناهية من الأزهار الملونة والحلويات اللذيذة.

 

Drop Beauties

Drop Beauties
Drop Beauties

لطابع باروكي فاخر هذا الصيف، اعتمدي أقراط الثريا المتدلية، التي تعتبر إضافة مثالية على إطلالاتك المسائية الراقية. فمهما كان الفستان ناعماً وبسيطاً، من المؤكد أنها سترتقي به، وتضمن لك إطلالة تلفت الأنظار إليها.

 تابعي المزيد:Travel in Styleمجوهراتك لموسم العطلات