اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في كانجو بالي

السياحة في كانجو بالي

إذا كنت تزور بالي، وتبحث عن الإقامة خارحها، فعليك التفكير في كانجو، المنطقة ذات الأجواء البوهيميّة، والمعروفة من هواة الركمجة، وقضاء الوقت في المقاهي... فقد أصبحت كانجو وجهة شهيرة لقضاء العطلات.
ترجع أسباب شهرة كانجو إلى أنها مكان مُفضّل لممارسي اليوغا، التي تتعدّد الاستديوهات المُهداة لهذه الرياضة فيها، ولمتتبعي الحمية النباتيّة، إذ تقدّم مجموعة من المطاعم فيها لوائح طعام نباتية في المنطقة. في الآتي، لمحة عن النشاطات عند السياحة في كانجو بالي.


ركوب الأمواج في "باتو بولونغ"

 

في "باتو بولونغ" حيث يمكن استئجار لوح ركوب الأمواج

 

تعد كانجو أحد أشهر الأماكن في بالي لهواة الركمجة، أو للأفراد الراغبين في تعلّم أصول الرياضة المذكورة، ولا سيّما في "باتو بولونغ" حيث يمكن استئجار لوح ركوب الأمواج فيه وحجز حصّة مع مدرب.

تابعوا المزيد: السياحة في بيسالو إسبانيا


زيارة "تاناه لوت" الشهيرة

في "تاناه لوت"، تحلو مشاهدة غروب الشمس

 

تعدّ "تاناه لوت"، أحد أكثر مناطق الجذب السياحي في بالي، وتبعد 30 دقيقة من كانجو. يقال إن الوقت المفضل للاستمتاع بالموقع هو غروب الشمس.

 

يحلو الاستمتاع بغروب الشمس على شواطئ كانجو


الاستمتاع بغروب الشمس


هناك خمسة شواطئ رئيسة حول كانجو؛ (باتو بولونغ) وEcho (Batu Mejan) وBerawa وPerenenan وNelayan. يمكن لكل الشواطئ أن تكون مكانًا جيّدًا لمشاهدة غروب الشمس. إذا قمت بزيارة شاطئ كانجو، فستتمتع بإطلالة رائعة عند غروب الشمس، مع مشهد راكبي الأمواج.
شاطئ Echo بدوره، يُعرف بأجوائه الشاطئية الحيوية. هناك، تتعدد المقاهي أو خيارات الاسترخاء على الشاطئ، والنعمة بالموسيقى الهادئة التي تبثّ في المكان، حيث مطعم يطل على المياه بجوار موقف السيارات، ويمكن تذوق المأكولات البحرية المشوية الطازجة.


الانضمام إلى سوق الأحد


هناك عدد من الأسواق التي تنظّم الأحد في كانجو، لبيع الطعام والملابس والمجوهرات. The Love Anchor Canggu هي واحدة من المفضلات، حيث تقع في الهواء الطلق، مع أكشاك تنساب منها الموسيقى الحية، وتبيع الملابس والحرف والطعام والشراب. أمّا في سوق Samadi Bali MarketK، يمكن العثور على الفواكه العضوية والخضروات والكثير من الأطعمة المطبوخة والإكسسوارات يدوية الصنع والملابس. تفتتح السوق أبوابها في التاسعة صباحًا.

تابعوا المزيد: شفشاون المدينة الزرقاء التي اختيرت أجمل سادس مدينة في العالم