مشاهير /مشاهير العرب

زكي فطين عبد الوهاب يصاب بورم في المخ من الدرجة الرابعة

زكي فطين عبد الوهاب يعلن نتيجة الفحوصات الطبية

هاجمت الأورام الخبيثة الفنان زكي فطين عبد الوهاب مجددا، وأعلن الأخير تشخيص إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، لافتا إلى عدم قدرته على استقبال أية مكالمات هاتفية في الفترة المقبلة.

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب تعافى مخؤخرا من سرطان الرئة

 

زكي ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد من المخرج فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، سبق وأعلن تعافيه من سرطان الرئة بعد رحلة علاج صعبة، وعاد للمشاركة في الأعمال الفنية بموسم دراما رمضان 2021 ببطولة مسلسل "كوفيد 25"، ولكنه صدم محبيه اليوم بتأكيد إصابته مجددا بالمرض اللعين.

 

وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».

 

يذكر أن المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب كشف العام الماضي عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه بإطلالته الجديدة وهو حليق شعر الرأس بالكامل، مؤكدا أن مظهره الجديد ليس "نيو لوك" وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيرا إلى أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

 

زكي نشر صورة له بعدما حلق شعر راسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلا: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

 

وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

 

وأعلن منذ شهور قليلة عن تعافيه من مرض سرطان الرئة، ونشر زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك منشورًا يؤكد بأن نتيجة الأشعة التي أجراها مؤخرًا إيجابية، وأن الورم كامن وأنه لم ينتشر، وكتب: باي باي Chemo.. باي باي Cancer"، لينضم إلى قافلة المنتصرين على هذا المرض اللعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X