Honeymoon Destination .. What to Pack أساسيات الأناقة بحسب وجهة شهر العسل

Honeymoon Destination .. What to Pack أساسيات الأناقة بحسب وجهة شهر العسل

بعد الانتهاء من تحضيرات الزفاف، حان الوقت لكي تستجمعي أفكارك وتبدئي بالتخطيط لشهر العسل، وطبعاً لكل وجهة سياحية أساسياتها الأنيقة. اخترنا لك 6 من بين أفضل الوجهات السياحية العالمية، مع مقترحات لما يجب أن تحزميه في حقيبتك، وفق ما تقتضيه الحاجة لعطلتكما أنت وعريسك في كلّ من هذه الأماكن.

 

Bali جزيرة بالي

بيروت | ساره مرتضى


في حال كنت تحبين البلدان الاستوائية، ما عليك سوى التوجّه نحو الشرق الأقصى، وتحديداً نحو جزيرة بالي المشهورة بمنتجعاتها البحرية الساحرة، وبأجوائها المريحة والمميزة.

تابعي المزيد: موديلات تنانير منعشة لمشاوير النهار


Capri مدينة كابري


الوجهة الآن إيطالية الهوى، نحو كابري تحديداً، هذه المدينة الرومانسية والحيوية في نفس الوقت. هناك ستختبرين الذوق الإيطالي الرفيع، لذا كوني على قدر هذه الأناقة.

تابعي المزيد: موديلات بلايز ملونة آخر موضة صيف 2021


London مدينة لندن


من المعروف أن النساء في الخليج يعشقن مدينة لندن، لذا اجعليها وجهةً لشهر عسلك، خصوصاً خلال أوقات الصيف، حيث الأجواء مميزة والطقس جميل ومنعش وغير حارّ أبداً.

تابعي المزيد: مع اقتراب إكسبو 2020 علامات الموضة تشارك في مبادرة "الأزياء الإيطالية في دبي"


Morocco المغرب


عيشي التجربة المغربية بمختلف تفاصيلها من خلال ارتداء أجمل القفاطين ذات الألوان الترابية المستوحاة من عبق هذا البلد الرائع، ونسّقي إكسسوارات معها مناسبة.

تابعي المزيد: هيئة الأزياء السعودية تدشن المنصة الرقمية لمبادرة مستقبل الأزياء


Paris مدينة باريس


الرومانسية تبلغ ذروتها لدى تمضية شهر العسل في مدينة باريس الفاخرة والراقية. ولقضاء أفضل الأوقات فيها، عليك أن تظهري في أناقتك مستوى عالياً جداً ودقة في الاختيار.

تابعي المزيد: Floral Prints تصاميم مورّدة لصيف منعش 


Spain إسبانيا


من أجمل الرحلات التي يمكن أن تختاريها هي سفرك إلى إسبانيا، حيث ستعيشين تجربة مميزة جداً وستستمتعين بأجواء هذا البلد الهادئة والصاخبة في آن.

تابعي المزيد: 20 Summer Essentials قطع أساسية في خزانتك الصيفية