أزياء /إكسسوارات

موديلات نظارات شمسية من مجموعات صيف 2021

تعتبر النظارات الشمسية إكسسواراً ضرورياً في الصيف؛ لأنها تضفي إلى إطلالة السيدة لمسة مميّزة وأنيقة، تتعدّد وتختلف موديلاتها، منها التصاميم الكلاسيكية، الملوّنة، غير الاعتيادية، وغيرها الكثير من الأشكال التي تتماشى مع كل سيدة مهما اختلف ذوقها وأسلوبها.


حيوية وأمل

Max mara    ماكس مارا
ماكس مارا Max Mara       


إذا كانت السيدة صاحبة أسلوب مرح، فما عليها سوى اللجوء إلى نظارات شمسية ملوّنة، لِمَ لا تختارين التدرّجات الزاهية ودعيها تزودكِ بإطلالة تشعّ حيوية وأملاً؟! هذه النظارات ستضفي لمسة مرحة على إطلالتكِ بالتأكيد، وستمنحك سحراً خاصاً، وتجعلكِ تتميّزين عن سائر السيدات دون شك.

Giorgio armani    جيورجيو ارماني
جيورجيو ارماني  Giorgio Armani    


هذا الشكل من الإكسسوارات كفيل بأن يعكس شخصية كل سيدة، ويضيف رونقاً إلى وجهها ويضيئه. في هذا الإطار من الممكن أن تختاري نظارات تتّسم بإطاراتها الملوّنة والمطبّعة، بالإضافة إلى نظارات مزيّنة بنقشة الورود؛ ستنقل الإطلالة إلى مستوى آخر. عليكِ ألا تتردّدي في انتقائها واعتمادها مع تصاميم سادة بألوان قوية أو حتى مشجّرة. ننصحكِ أيضاً باللجوء إلى موديل يتّسم بلونه الزهري وبتفاصيله اللافتة التي تضيف لمسة فينتاج إلى اللوك.

Francesca   liberatore    فرانشيسكا ليبوراتور
فرانشيسكا ليبوراتور Francesca Liberatore    


أما إذا كانت السيدة صاحبة أسلوب جريء، فهي تتمتّع بشخصية قوية ومستقلة، في هذا الإطار دعي كل تصميم تعتمديه يحاكيكِ حتى أصغر التفاصيل، لذلك اختاري نظارات شمسية تظهر قوّتكِ بطريقة عصرية وتتمّيز بطابعها الدراماتيكي؛ مثل النظارات التي تتميّز بإطار على شكل مربّع ومزيّن بالحبيبات البراقة، هذا الموديل يناسبكِ إذ كنتِ صاحبة وجه مستدير؛ إذ إنه يجعله يبدو أطول وأنحف، كما برز الموديل بإلإطار الذي يلتف حول الأذن بشكله الشبيه بالسلاسل، وقد يقترن بسلاسل عند الجوانب مع تفاصيل مربّعة ومزينة، هذه التفاصيل تمنح النظارات أسلوباً مرحاً ومغامراً، بالإضافة إلى أن السيدة التي ترتديها تطلق العنان إلى شخصيتها الجريئة.

Daniela  gregis    دانيللا غريغيس
دانيللا غريغيس Daniela Gregis         

تابعي المزيد: أحذية بتصميمات عصرية لمشاوير الصيف


عصرية وسحر خاص

Fendi     فندي
فندي  Fendi    


إذا كانت السيدة صاحبة أسلوب كلاسيكي وتفضل تصاميم عابرة لكل زمان ومكان، فهذا لا يعني أنه من غير الممكن أن تختار تصاميم عصرية ذات إطارات مختلفة، في هذا الإطار بإمكانها أن تختار تلك التي تتّسم بعدساتها التي تتّخذ شكل الفراشة، كما تقترن بعقد من اللؤلؤ، أو أن تعتمد نظارات بشكلها المربّع والمبالغ بحجمها، التي قد تتماشى مع جميع إطلالاتها.

Chanel    شانيل
شانيل Chanel    


تتمتّع النظارات السوداء دائماً بسحرها الخاص، وقد عادت خلال صيف 2021 بمظهر متجدّد، فهي أتت في الشكل والجماليات البسيطة، يتم دمج العدسة السوداء مع إطار رفيع وخفيف، لا يمكن إدراكه إلا من خلال الكركند المعني، يسمح هذا الاقتراح هو أن يكون جنباً إلى جنب مع مهمة الأقراط وعصابات الرأس والحجاب.

Balmain   بالماين
بالمان Balmain  


أما النظارات الشمسية الهندسية، فقد ظهرت بأشكال جديدة غير مسبوقة؛ حتى تكون السيدة التي ترتديها مميّزة وعصرية.

Anna sui    آنا سوي
آنا سوي Anna Sui       

تابعي المزيد: صيحات الأحزمة لربيع وصيف 2021

X