اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام حجاج تثير الحيرة بخبر حملها مع بوسي شلبي وتكشف تعرضها للابتزاز

2 صور

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الخير في نهاية حلقتها مع النجمة ريهام حجاج عدما سألتها عن وجود طفل تنتظره قريباً من زوجها محمد حلاوة، حيث ردت ريهام قائلة: «أنت عرفت منين؟»، ثم تضحك وكأنها تمزح، ولكن بوسي لم تنفعل ولم يظهر عليها علامات التعجب، أو المفاجأة بالخبر، لتطرح عبر حسابها على «انستقرام» سؤالاً واستفتاء يزيد حيرة الجمهور أكثر عن حمل ريهام حجاج وتقول: «هل ريهام حجاج حامل؟»، حيث أظهرت النسبة أن ريهام حجاج حامل.


ريهام ترد على خلافاتها مع أيتن عامر


نفت ريهام الأخبار التي انتشرت في رمضان الماضي بوجود خلافات بينهما وبين أحد العاملين في مسلسل «كل ما نفترق» - دون أن تسمي أيتن عامر بعينها – حيث قالت: «لا أعرف مصدر هذه الشائعات، وإذا وجدت خلافات أو مشاكل أو أني تطاولت على أحد فمؤكد أن جميع من باللوكيشن سيعرف، وستظهر فيديوهات تؤكد ذلك. فهل يعقل أن أفعل ذلك؟».


ريهام توضح صحة اتجاه زوجها للإنتاج الفني

ريهام حجاج... الصورة من حسابها على انستقرام
ريهام حجاج... الصورة من حسابها على انستقرام


وسألت بوسي شلبي ريهام حجاج خلال استضافتها عن اتجاه زوجها محمد حلاوة إلى الإنتاج الفني أو إنتاج أحد أعمالها السابقة أو المستقبلية قريباً، لتنفي ريهام صحة هذه الأخبار، حيث أوضحت: «غير صحيح أن زوجي محمد حلاوة أنتج أو سينتج لي في يوم من الأيام؛ إذ إن محمد لن يتجه إلى الإنتاج الفني مستقبلاً، حيث إنه رجل صناعة وناجح في عمله».


السوشيال ميديا تتدخل في حياة الناس


وانتقدت ريهام دور السوشيال ميديا في تحريك حياة الناس والتدخل في شؤونهم الخاصة، حيث قالت: «هناك أناس تعطي نفسها الحق لتقول من يتزوج من ومن يحب من ومن يصلح للعيش مع من. السوشيال ميديا عالم افتراضي تصدر فيه أشخاص ليجعلوه مسابقة للتنافس على جمع (اللايكات والإعجابات) وقياس مدى شهرة الشخص، مما خلق نفوساً ضعيفة تكره الخير للآخرين، وخلق عدم رضا وصراعاً على كل النعم التي يمتلكها الإنسان». وأصافت: «السوشيال ميديا وسيلة مضللة رغم استفادتي منها، وهناك أكاذيب كثيرة عليها يجب التوقف عند مدى صحتها. جزء قليل من الشعب متواجد عليها، وأغلبها بيزنس وشللية».


تعرضت للابتزاز.. «إما الدفع أو التشهير بي»


وكشف ريهام عن تعرضها للابتزاز على حساباتها على السوشيال ميديا وكيف واجهته قائلة: «تعرضت للابتزاز من قبل أشخاص لا أعرفهم بالتشهير بي بأخبار كاذبة ليقودوا حملة ضدي، دون صحة لهذه الأخبار، حيث تمت مساومتي (إما الدفع أو التشهير بي)، لأرد عليهم افعلوا ما شئتم وتجاهلتهم. حيث إنه ليس من حقهم أخذ أموال مني بطرقية لا يستحقونها، وطريقة الابتزاز وإخافة الناس. إذ أعتبر هؤلاء الأشخاص غير مؤثرين ولن يغيروا شيئاً من حياتي».


أنا رقم واحد في رمضان

ريهام.. الصورة من حسابه على انستقرام
ريهام.. الصورة من حسابه على انستقرام


أكدت ريهام حجاج أن النجاح في السينما يقاس بشباك التذاكر، أما في الدراما فيقاس بالإعلانات، حيث جاء ردها في معرض سؤال بوسي شلبي لها، بنجاحها في رمضان الماضي بمسلسل "كل ما نفترق"، مؤكدة أنّ مسلسها كان يُذَاع على 12 قناة فضائية سواء مصرية أو خليجية، حيث كشفت ذلك الشركات المعلنة التي تتعاقد على الإعلانات داخل المسلسل من كمّ الإعلان المعروض داخل العمل، بخلاف مسلسلات أخرى عرضت على قناة فضائية واحدة ولم تعرض على قنوات أخرى، وعدد الإعلانات بها غير محدود».


قلة استكثروا علي النجاح


سألت بوسي ريهام حجاج في نهاية الحلقة عن «هل ترين أن هناك زملاء له استكثروا عليك النجاح والبطولة؟، لترد عليها ريهام: بالفعل يوجد أناس ضعاف النفوس استكثروا علي أن أكون ناجحة، سواء الزواج أو البطولة والرزق. وأقول لهم عليكم أن ترضوا برزق الله لكم، لأن الله موزع الأرزاق بالعدل وبالتساوي بين الناس، ولم يظلم أحداً، ودائماً أقول الحمد لله على قضائه وحبي لمحمد حلاوة».
وخلال الحلقة نفت النجمة ريهام حجاج وجود أي معركة بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أنّ القصة كلها من اختراع السوشيال ميديا، لأنّ كل واحدة منهما تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة معه. وأكدت ريهام خلال لقائها في حلقة خاصة مع الإعلامية بوسي شلبي على شاشة النهار أنّها تَزَوّجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكناً عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"