مجموعة Sunlight من بياجيه Piaget: نور الشمس مصدر جميع أشكال الحياة

 

إنّها ما يوقظ كوكبنا، يضيء سماء نهارنا، يدفئنا خلال اليوم، ويمتّع نظرنا في المغيب. لطالما كانت الشمس مصدر إلهام لبياجيه Piaget منذ الأيام الأولى للدار. وبالنسبة إلى العلامة، الشمس رمز للحياة، التوهّج، والفرح؛ فهي تجسّد الإشراق المبهر، التفاؤل والروح المفعمة بالحياة التي تمتاز بها الدار العريقة.

 

مجموعة PIAGET SUNLIGHT

أوليفيا باليرمو متألقة بمجوهرات PIAGET SUNLIGHT
أوليفيا باليرمو متألقة بمجوهرات PIAGET SUNLIGHT
 

تعكس هذه المجموعة الطاقة الإيجابية للشمس مع الاحتفاء بالسعادة، كما تشكّل تذكيراً بأن نقدّر كلّ دقيقة من كلّ يوم. فكلّ تحفة ضمن مجموعة SUNLIGHT PIAGET تجسّد طاقة الشمس وقوّتها مع تصاميمها المبدعة التي تجمع دفء الذهب وإشراقه بأنماط زخرفية فريدة وساطعة.

 

من الفجر حتّى الغسق

 

في هذا العام، تكشف بياجيه  Piagetعن مجموعة مبهرة من المجوهرات تحتفي بأوقات معيّنة من مسار الشمس عبر السماء، من الفجر وحتّى الغسق. ولتجسيد السطوع الفريد لكلّ من هذه الأوقات، اعتمدت بياجيه Piaget على تقنية "كامايو" باستخدامها لتدرّجات مختلفة من اللون ذاته بغية ابتكار تأثير ساطع بشكل استثنائي. وهذه هي ثمرة جهد جماعي لمصمّمي المجوهرات وخبراء الأحجار الكريمة في الدار. فهو ليس فقط من المعقّد جدّاً العثور على الأحجار المثالية باللون المحدّد بل إنّ ترصيعها أيضاً عملية دقيقة، تستلزم وقت طويلاً، حيث تتطلّب تقنية الترصيع الثلجي للقلادات وحدها أربع ساعات. كما أنّ اختيار كلّ جوهرة يتمّ داخل الدار من بين أجود الأحجار الكريمة وأكثرها نقاوة.

مجموعة Sunlight من بياجيه Piaget: نور الشمس مصدر جميع أشكال الحياة
مجموعة Sunlight من بياجيه Piaget: نور الشمس مصدر جميع أشكال الحياة

سحر الفجر

 

الفجر هو لحظة ساحرة من اليوم حين تشرق الشمس فوق الأفق، مشيرة إلى بداية يوم جديد. فهذه اللحظة المفعمة بالهدوء والسكينة، كلّها ترقب لانطلاق يوم جديد.. يوم يمكنه أن يأخذ المنحى الذي تريده. وللاحتفاء بهذه اللحظة الفريدة، تكشف بياجيه Piaget عن خاتمين جديدين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، أحدهما بملمس رائع مقاوم للخدش، وآخر بتصميم يحاكي بزوغ الشمس، منقوش بتقنية Palace Décor التي تشتهر بها الدار ومرصّع بـ19 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت.

 

تأمّل شروق الشمس

 

بينما تشرق الشمس في السماء، تضفي البريق على كلّ ما تلمسه أشعّتها، من الندى على العشب الأخضر إلى العصافير على الأشجار التي تستقبل اليوم الجديد بزقزقاتها الصباحية المبهجة. كما أنّ شروق الشمس لحظة ساطعة تمدّنا بالطاقة اللازمة لنتابع بقية اليوم بحيوية وفرح. 

 

تكشف بياجيه Piaget عن تشكيلة تحاكي الشمس في وقت الشروق،بتصميم مرصّع بالألماس مع اعتماد تقنية الترصيع الثلجي لثلاثة درجات مختلفة من الياقوت الأزرق لإبراز تلألؤ الشمس. ولقد أحيطت أحجار الياقوت الأزرق بزخرفة مبهرة من أشعّة الشمس رُصّعت أيضاً بـ61 حبّة ألماس.

 

ثمّة أيضاً ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE مطابقة، وذلك للاحتفاء بهذا الوقت الساحر من اليوم. فهي تطلّ بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم ومرصّعة بـ32 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) و10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً). أمّا الإطار فقد صُمّم مع اعتماد تقنية الترصيع الثلجي لحبّات الألماس (بما مجموعه 289 حبّة ووزن يوازي حوالى 1.76 قيراطاً. كما تُقدّم هذه الساعة الآسرة بإصدار محدود من 18 قطعة، كلّ واحدة منها مرقّمة.

ساعات لايملايت غالا Limelight Gala المواكبة لمجموعة PIAGET SUNLIGHT
ساعات لايملايت غالا Limelight Gala المواكبة لمجموعة PIAGET SUNLIGHT

الشمس في ذروتها

 

عندما تبلغ الشمس أوجّها، يصبح قرصها فوق رؤوسنا مباشرة، ناشرة كلّ قوّتها، سطوعها، ودفئها على كلّ ما هو تحتها. وإنّ هذا التفجّر للطاقة، الإشراق، والدفء يحدث عندما نكون الأنشط خلال اليوم ويمكن أن نعطي أفضل ما عندنا – على غرار شعار بياجيه Piaget القائل، "قدّم دوماً أداءً أفضل من المطلوب". لذا، تشيد الدار بهذه اللحظة التي تفيض قوّة خلال اليوم مع تشكيلة بتقنيات ترصيع مفعمة بالحيوية لحبّات الألماس وأحجار الياقوت الأصفر.

وقدمت العلامة ضمن مجموعة PIAGET SUNLIGHT تصاميم تحاكي الشمس في ذروتها من خلال طقم مجوهرات مصمم من الذهب الأصفر ومرصع بدرجتين مختلفتين من الياقوت الأصفر بالإضافة إلى الألماس.

 

كما تُقدّم ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE مطابقة، بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم ومرصّعة بأحجار كريمة ذات تدرجات صفراء مشرقة، حول الإطار و32 حجر ياقوت أصفر بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) تتبعها 10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً) بدءاً من الدرجة الصفراء الأدكن في الوسط حتّى الأفتح عند الوصلات. ويمتدّ هذا الإشراق ليطال السوار والإبزيم مع 327 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 11.83 قيراطاً) و124 حجر ياقوت أصفر(4.58 قيراطاً). وإنّ هذه الساعة الساطعة تأتي بإصدار محدود من 18 قطعة، كلّ واحدة منها مرقّمة.

 

وقت الغروب

 

أخيراً يحين وقت توديع الشمس وهي تتوارى عن الأنظار خلف الأفق تاركة خلفها مغيباً يخطف الأنفاس بالألوان الزهرية والأرجوانية. وهذا العرض المبهر للألوان يشير إلى نهاية اليوم عندما يصبح بإمكانك تمضية الوقت مع أحبّائك. كما يمكن لذلك أن يكون وقتاً مليئاً بالأجواء الاحتفالية، الأناقة، أو المرح غير المتوقّع. 

 

وتترجم بياجيه Piaget غروب الشمس في طقم مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالياقوت الزهري وأحجار الألماس.

 

وتطلّ ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE راقية، بعلبة مصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم وإطار مرصّع بـ32 حجر ياقوت زهري بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) تتبعها 10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً). كما رُصّع الإبزيم بـ15 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.06 قيراطاً). وتُقدّم هذه الساعة الاحتفالية بإصدار محدود من 50 قطعة.

أوليفيا باليرمو متألقة بساعة لايملايت غالا Limelight Gala من بياجيه Piaget
أوليفيا باليرمو متألقة بساعة لايملايت غالا Limelight Gala من بياجيه Piaget
 

ثلاثة ابداعات من الألماس في مجموعة PIAGET SUNLIGHT

 

تُكمّل مجموعة هذا العام التي تجسّد مسار الشمس بطقم PIAGET SUNSLIGHT من عقد، سوار، وقرطين متدلّيين.

صُنعت كلّ هذه القطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع ترصيع لحبّات الألماس بنمط أشعة الشمس الذي يحمل بصمة بياجيه. ويطلّ العقد مرصّعاً بـ7 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.42 قيراطاً)، والسوار أيضاً بـ7 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.43 قيراطاً)، إضافة إلى قرطين متدلّيين مصنوعين من سلسلتين على كلّ قرط، يمكن التزيّن بهما بثلاث طرق مختلفة: 1) يمكن وضعهما قصيرين (سلسلة واحدة فقط)، 2)  يمكن وضعهما طويلين على أن يتدلّى الجزء الأطول للسلسلة خلف الأذن، أو 3) يمكن وضعهما بشكل غير متماثل مع سلسلتين على كلّ جانب، واحدة قصيرة وأخرى طويلة، على أن تكون الأطول خلف الأذن. وقد رُصّعا بـ8 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.54 قيراطاً).

 

لم يسبق للشمس أن سطعت بهذا الشكل كما فعلت في مجموعة PIAGET SUNLIGHT. لذا، مهما كان وقت اليوم المفضّل لديك، لدى بياجيه تصاميم مبهرة لتمدّك بالإلهام وتحسّن من مزاجك ليبقى نورك ساطع على الدوام.

 تابعي المزيد: مجموعة Piaget Rose من بياجيه Piaget تطل بباقة وافرة ومبهجة