مجوهرات /مجوهرات فاخرة

عقود التنس المُرصّعة بالألماس وطرق تنسيقها مع فساتين السهرة صيف 2021

عقود التنس المُرصّعة بالألماس

 

تتميز عقود التنس المُرصّعة بالألماس بأناقتها الفريدة فهي لصاحبة الأسلوب الناعم، وتُعد عقود التنس من المجوهرات الفاخرة التي تضفي مظهراً جذاباً مع اعتمادها مع فساتين السهرة لصيف 2021، وهو ما جعل أشهر الماركات العالمية تبدع في تصميم موديلات راقية وعصرية لعقود التنس المُرصّعة بالألماس.

 

وفي السطور التالية، رصدت لكِ «سيدتي.نت» موديلات عقود التنس المُرصّعة بالألماس وطرق تنسيقها لتليق مع فساتين السهرة لصيف 2021 لتنتقي من بينهم التصميم المناسب والأقرب إلى ذوقك الراقي، من دور مجوهرات عالمية.

تابعي المزيد:سلاسل من الذهب الأبيض لعروس 2021

 

عقود التنس المُرصّعة بالألماس وطرق تنسيقها مع فساتين السهرة صيف 2021

 

 

عقد تنس كلاسيكي مُرصع بالألماس من دار غراف Graff

عقد تنس كلاسيكي مُرصع بالألماس من دار غراف "Graff"
عقد تنس كلاسيكي مُرصع بالألماس من دار غراف Graff

 

تشتهر دار غراف Graff بتصميمها الفاخرة لعقود التنس المُرصّعة بالألماس ، لذا فقد أعجبنا هذا التصميم من مجموعة Classic Graff لعقد مُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، والمُرصع من ثلاث طبقات من أحجار الألماس مع  البلاتين المرتب بمهارة في تيار متلألئ من التألق ، وزيّن العقد بأسلوب أنثوي من الألماس اللامع بشكل دائري بوزن إجمالي ٢٠.٠٠ قيراطاً.

ويُمكنكِ تنسيق هذا العقد الكلاسيكي  مع اعتماده بإطلالة مسائية راقية مع فستان قصير بدرجات اللون الأزرق مُصمم من الساتان ذي حمالات رفيعة وصندل ذي بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش باللون الأسود.

 

 

عقد تنس فاخر مُرصع بالألماس من علامة هاري وينستون Harry Winston

عقد تنس فاخر مُرصع بالألماس من علامة هاري وينستون "Harry Winston"
عقد تنس فاخر مُرصع بالألماس من علامة هاري وينستون Harry Winston

 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة وبريق متزايد لسهرة مسائية أنيقة ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لعقد تنس فاخر من علامة هاري وينستون Harry Winston المُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، والمُرصع بماسات لامعة مرصوفة بشكلاً بارزاً.

ويُمكنكِ اعتماد هذا العقد الفاخر ، مع فستان مُصمم من الدانتيل والشيفون بدرجات اللون الأسود ، وحذاء ذي كعب صغير باللون الأوف وايت ، مع حقيبة يد باللون الأبيض.

تابعي المزيد:تصاميم أساور عريضة من الذهب الأبيض لعروس صيف 2021

 

عقد تنس جذاب مُرصع بالألماس من دار بولغري Bvlgari

عقد تنس جذاب مُرصع بالألماس من دار بولغري "Bvlgari"
عقد تنس جذاب مُرصع بالألماس من دار بولغري Bvlgari
 

تلتقي الأناقة الخالدة واللمعان الأبدي في عقد التنس المذهل والذي يتميز بشكل بسيط  يناسبكِ للمناسبات الرسمية المسائية من دار بولغري Bvlgari المُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، والمُزيّن بأحجار الألماس الأبيض الساحر يبلغ وزنه ١١.٠٠ قيراط .

وبإمكانك تنسيق هذا العقد الجذاب مع فستان بتنورة منفوشة بدرجات اللون الأحمر القاني ، وصندل ذي كعباً رفيع باللون الفضي ، مع حقيبة صغيرة بدرجات اللون الأوف وايت.

 

 

عقد تنس راقٍ مُرصع بالألماس من علامة شانيل Chanel 

عقد تنس راقٍ مُرصع بالألماس من علامة شانيل "Chanel "
عقد تنس راقٍ مُرصع بالألماس من علامة شانيل Chanel 

لإطلالة لافتة وراقية ، فقد أعجبنا هذا التصميم لعقد تنس Riviera من شانيل Chanel، المُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، والمُرصع بالألماس المستدير اللامع من قطع البريلينت الطبيعية بوزن ١٣ قيراط على شكل زهرة متدلية من العقد ،مما يخلق سيمفونية مذهلة من التألق.

ويُمكنكِ اعتماد هذا العقد مع فستان سهرة ضيق طويل مُصمم  من القماش بدرجات اللون الزهري ، مع صندل بكعب عالٍ باللون الأبيض وحقيبة يد بدرجات اللون الفضي

تابعي المزيد:JEWELED TIARAS & HEADPIECES تيجان مجوهرة للعروس

X