اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفي على خيار الفاشينيستا من أجمل المجوهرات لموسم الصيف

لما العقيل بمجوهرات جذابة بالذهب الأبيض-الصورة من حسابها على انستغرام

 

ترغب كل فاشينيستا في الظهور بإطلالة أنيقة ولافتة لتجذب الأنظار إليها وتتعدد خيارات كل فاشينيستا بحسب ذوقها الفريد خاصة في اختيار المجوهرات الفاخرة التي لن تكتمل إطلالالتها بدونها بأختلاف أنواعها وأشكالها ، فبعضهن يُفضلن المجوهرات المرصّعة بالألماس والبعض الآخر يُفضلن اعتماد المجوهرات الناعمة المرصعة بالأحجار الكريمة التي تضفي عليهن رونقاً خاصاً.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل المجوهرات لموسم الصيف من خيار الفاشينيستا لتستوحىِ إطلالتكِ الصيفية سواء للإطلالات المسائية او للإطلالات الكاجوال النهارية .

تابعي المزيد: أقراط متدلية من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي النجمات

 

خيار الفاشينيستا من أجمل المجوهرات لموسم الصيف

 

نور عريضة بمجوهرات فاخرة بالذهب الأصفر من ماركة بوشرون Boucheron

نور عريضة بمجوهرات فاخرة بالذهب الأصفر من ماركة بوشرون Boucheron
نور عريضة بمجوهرات فاخرة بالذهب الأصفر من ماركة بوشرون Boucheron-الصورة من حسابها على انستغرام

 

 

تألقت عارضة الأزياء العالمية نور عريضة بمجوهرات فاخرة حيث لفتتنا إطلالة جذابة عبر حسابها على انستغرام بمشاركتها في جلسة تصوير لمجوهرات جديدة لماركة بوشرون Boucheron ، بطقم من الذهب الأصفر، حيث اعتمدت قلادة طويلة من عدة طبقات  من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً بتصميم الكمثري ذات الأحجام المختلفة المُرصعة من ٦٢٧ ماسة مستديرة لامعة .

 

ونسقت نور عريضة مع هذه القلادة الجذابة أقراطاً من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً وجاءت الأقراط بأسلوب كمثري من بالألماس اللامع . 

 

لما العقيل بمجوهرات جذابة بالذهب الأبيض

لما العقيل بمجوهرات جذابة بالذهب الأبيض
لما العقيل بمجوهرات جذابة بالذهب الأبيض-الصورة من حسابها على انستغرام

 

لفتتنا إطلالة ناعمة للفاشينيستا لما العقيل نسقت من خلالها مجوهرات تجمع بين العصرية والجاذبية .

فقد اختارت لما أقراطاً متدلية من الذهب الأبيض بتصميم الزهور ومنسدل منها كمثري صغيرة من الكريستال الشفاف مع سوار رفيع مُرصع بالألماس المرصوف والكريستال؛ بالإضافة إلي سلسلة طويلة مُصممة من الذهب الأبيض بتصميم هندسي من أحجار لامعة من قطع البريانت اللامع.

واعتمدت لما العقيل مع هذه المجوهرات الجذابة خاتم كبير بقطع الكابشون من الألماس الأبيض .

وقد نسقت لما فستاناً باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع أحمر الشفاه ومكياج العيون الداكن .

تابعي المزيد:أقراط مرصعة بحجر الفيروز وطرق تنسيقها مع العباية الخليجية

 

ديما الأسدي بمجوهرات ساحرة من الألماس الأصفر

ديما الأسدي بمجوهرات ساحرة من الألماس الأصفر
ديما الأسدي بمجوهرات ساحرة من الألماس الأصفر-الصورة من حسابها على انستغرام

 

 تعتبر الفاشينيستا ديما الأسدي من عاشقات الألماس الأصفر، حيث لاحظنا من خلال حسابها الخاص على انستغرام أنها ترتديه في أغلب المناسبات الرسمية .

نسقت ديما في هذه الإطلالة قلادة ساحرة مُصممة من الألماس الأصفر المنسدل منه صفوف من حبات الكمثري ذات الأحجام المختلفة بالألماس الأبيض والأصفر مع أقراطاً متدلية من الذهب الأبيض والألماس الأصفر .

واختارت ديما الأسدي مع هذه المجوهرات سواراً راقٍ مُلتف حول المعصم بشكل كلاسيكي مُصمم من الذهب الأبيض المُرصع من الألماس الأصفر اللامع وخاتم كبير جذاب من الذهب الأبيض اللامع .

واختارت ديما فستاناً باللون الأزرق مُصمم من الساتان وحقيبة يد فاخرة باللونين الأصفر والفضي  واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع خصلتين منسدلين ومكياج العيون الجريء .

 

 لانا الساحلي بمجوهرات لافتة بالذهب الأبيض

 لانا الساحلي بمجوهرات لافتة بالذهب الأبيض
 لانا الساحلي بمجوهرات لافتة بالذهب الأبيض-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة جذابة وعصرية، نسقت الفاشينيستا لانا الساحلي أقراطاً متدلية مُصممة من صفوف من الألماس الأبيض اللامع بقطع من البريانت المرصوف بشكل أنثوي ليعكس جرأة من ترتديه .

واعتمدت لانا مع هذه الأقراط الكبيرة خاتم من الألماس المستدير بجودة عالية مع ساعة يد بميناء بارز من الألماس الأبيض وحزام باللون البُني واختارت لانا أحمر الشفاه الجريء . 

تابعي المزيد: أجمل مجموعة أقراط الأذن المُفضلة لدى ياسمين صبري