أفضل منتجعات الساحل الشمالي في مصر

الساحل الشمالي في مصر وجهة مفضّلة للمصريين والسائحين، لموقع "الساحل" الاستراتيجي والفريد على البحر الأبيض المتوسط، والطقس البارد، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة. في الآتي، أفضل منتجعات الساحل الشمالي في مصر.


فندق العلمين

فندق العلمين يعدّ ملاذًا تاريخيًّا جاذبًا


يقع "فندق العلمين"، الذي يعدّ ملاذًا تاريخيًّا جاذبًا، على شواطئ ساحل مصر الشمالي، ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. يقع مطار العلمين الدولي على بعد 30 كيلومترًا.
إلى الغرف المريحة، يحتوي الفندق على ملعب "تنس"، ومطعم وحدائق مورقة وملعب للأطفال.
تقع بحيرة" مارينا العلمين" على بعد 25 كيلومترًا من مكان الإقامة. يبعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق 75 دقيقة، بالسيارة.

تابعوا المزيد: الأناقة سمة فنادق العين الفخمة


"توليب الساحل الشمالي"

لقطة لإحدى الغرف في فندق توليب الساحل الشمالي 

 


يتميز "فندق توليب الساحل الشمالي" بضمّ مطعم ومسبح في الهواء الطلق وحديقة، ويوفر منطقة شاطئ خاصة وأجهزة الصراف الآلي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.
تتمتع الغرف في الفندق المصنف في فئة الخمس نجوم بالإطلالة على الحديقة، وبحضور "ترّاس"، مع إتاحة فرص ركوب الدراجات للنزلاء.
يقع "مول زهران" على بعد 2.3 كم من المنتجع، بينما يبعد "بورتو مارينا" 19 كم. يعدّ مطار برج العرب الدولي الأقرب لـ"توليب الساحل الشمالي"، حيث يفصل 49 كم بين النقطتين.


"قيصر باي"

منتجع قيصر باي يوفر 5 مسابح، منها مسابح خارجية وداخلية ومسبح للأطفال وجاكوزي


يقع "منتجع قيصر باي" على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بمدينة مرسى مطروح، ويوفر 5 مسابح، منها مسابح خارجية وداخلية ومسبح للأطفال وجاكوزي، بالإضافة إلى ملاعب واسعة ومطاعم و"سبا" كبير. تتوفر أيضًا أنشطة الرياضات المائية.
تتميز الغرف الأنيقة بديكور بحري، وبألوان الباستيل الهادئة. يضم بعضها شرفة مطلة على البحر.

يوفر المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم للمأكولات البحرية ومطعم البوفيه، مع محطات طهي حية ومشرب. للضيوف الصغار حصة في نادي وملعب الأطفال. يمكن الاستمتاع بتجربة الحمام التقليدي وعلاجات المساج والساونا في "السبا"، في مقابل تكلفة إضافية.

تابعوا المزيد: أفضل المنتجعات السياحية في الفلبين