اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 10 مقاهي في الرياض لا تفوتوا زيارتها

أفضل 10 مقاهي في الرياض لا تفوتوا زيارتها

زيارة المقهى برفقة الأصدقاء هي واحدة من أبرز الأنشطة التي يمكنكِ القيام بها للتسلية وتمضية وقت جميل. من هنا، وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل مقاهي في مدينة الرياض بالسعودية، فقد جمعنا لكِ أفضل 10 مقاهي تقدم القهوة بأجواء مميزة.

 

1- مقهى إيرث كافية

يعدّ مقهى إيرث كافيه أحد أشهر المقاهي في السعودية، يتميز بأنه يقوم باستيراد القهوة من جميع أنحاء العالم، لذلك يلبّي كافة أذواق العملاء المحليين والأجانب. كما أنه يقدم أطباق أخرى من البرجر، البيتزا، السلطة، ومن الحلوة. يتميز هذا المقهى بأنها محيط بالأشجار والنباتات. ستعيشين تجربة فريدة من نوعها عند احتسائك القهوة في هذا المكان.

 

2- مقهى الأشجار  

يتميّز بجلسات داخلية وخارجية جميلة وعصرية، من ناحية أخرى، يقدّم المقهى قائمة مشروبات متنوعة وبأسعار مدروسة، كما أن الخدمة فيه جيّدة.

 

3- مقهى LMP

يعد LPM كافيه واحد من أبرز المقاهي في الرياض، وحائز على جوائز المأكولات الفرنسية الشهيرة من منطقة البحر الأبيض المتوسط والأطباق المستوحاة من منطقة نيس. يقدّم هذا المقهى إلى روّاده أبرز المشروبات، الكوكتيلات المنعشة والمأكولات الفرنسية، إذ يعتبر مقهى ومطعم في الوقت نفسه.

 

4- مقهى ومطعم فارزي كافيه  

يقدم مقهى ومطعم فارزي كافي أصناف كثيرة ومتنوعة من القهوة. يقدم أيضاً أنواع كثيرة من المأكولات إذ تحتوي القائمة على أنواع كثيرة من أطباق اللحم الشهي، والدجاج، والسلطة، والحلويات الفريدة. إنه مكان جميل جداً لقضاء الوقت مع الأصدقاء وإرضاء جميع الأذواق. يمكنكِ الاستمتاع بشرب القهوة مع قطعة كيك في داخل المطعم المطل على أجمل المناظر في المدينة، أو على التراس الخارجي.

 

5- مقهى إكسير البن  

إكسير بُن هو محمصة، وقهوة تأسست في عام 2014، ومنذ ذلك الوقت اكتسب شهرة واسعة في السعودية. يقدم أجود أنواع القهوة، إلى جانب المكسرات وبعض أنواع الحلويات. بفضل القهوة اللذيذة التي يقدّمها هذا المكان، وديكوره الفريد من نوعه، ستعيشين تجربة جديدة، الألوان الترابية طاغية على هذا المكان لتكون مصدر استرخاء لك. رشّح هذا المقهى للعديد من الجوائز العالمية في مجال التصميم والعمارة وقد فاز بالكثير منها

6- مقهى درافت كافيه

إن مقهى درافت كافيه هو واحد من أفضل المقاهي في الرياض، يقدم تشكيلة كبيرة من القهوة من كافة البلدان والنكهات. كذلك يقدم المشروبات الباردة وأنواع عديدة من الحلويات. ينقسم هذا المكان إلى 3 أجزاء، كلٍّ منها يتميّز بطابع وستايل مختلف لكن متشابه في الوقت عينه، الديكور الخشبي، الألوان الترابية، تقسيم المكان، النباتات وأدق التفاصيل في هذا المقهى تغيّر المزاج وتجعل أي جلسة فريدة ومميزة

7- مقهى لادوريه

 

أول شيء ستلاحظينه عندما تدخلين إلى المقهى هو رائحة القهوة، والطراز الفرنسي للمقهى إذ إنه ينحدر من علامة تجارية فرنسية. يقدم أفخر أنواع القهوة والحلويات الفرنسية. يقدم أيضاً أنواع أخرى من المأكولات إذ لديه قائمة طعام طويلة ترضي الكثير من الأذواق. ما يجعله مشهور داخل السعودية وخارجها هو أنه يحمل الطابع الفرنسي في الديكور وكل ما يقدمه، يقصده الزوار من كافة أنحاء العالم.

8- مقهى كيفا هان كافيه

يشتهر هذا المقهى من خلال تقديم ألذ أنواع القهوة، وبعض أنواع الحلويات إلى جانب فجان القهوة. كما يتميز بتقديم لائحة طويلة من المشروبات الباردة، والساخنة، والكوكتيلات. كل هذه الميزات تجعله من أفضل المقاهي في الرياض. في حال أعجبكِ نوع ما من أنواع القهوة فيمكنكِ شراء كيس من القهوة المطحونة من المقهى وأخذها معكِ إلى المنزل.

9- مقهى كابري كافيه

مقهى كابري كافيه هو واحد من أشهر المقاهي في الرياض، ومن يقصده مرة واحدة سيعاود الزيارة مرات عدة. يشتهر هذا المقهى من خلال تقديم ألذ أنواع القهوة العالمية، والحلويات فهي لذيذة جداً، ومتنوعة. كما يتميّز بتقديم لائحة طويلة من المشروبات الباردة، والساخنة، والكوكتيلات. هذا المقهى ينقسم إلى عدّة أجزاء، وكلٍّ منها يتميّز بطابع وستايل فريد.

10 – مقهى صناديق البن

يقدّم هذا المقهى أنواع كثيرة من القهوة إلى جانب المشروبات الباردة وعدد كبير من الأطباق، إنه واحد من أفضل المقاهي في الرياض. هذا المكان تقليدي إذ يجمع في ديكوره بين قطع الأثاث القديمة كما الحديثة منها ليضفي لمسة خاصة إلى المكان تبعث أجواء الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك لا يخلو هذا المكان من النباتات والأشجار الصغيرة.