بالفيديو..حسام حبيب بأول ظهور مع شيرين: قطعت علاقتي بوالدي "آذاني كتير"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من حسابها على إنستقرام
2 صور

في أول اعتراف بصحة التسريبات الصوتية، أعلن المطرب حسام حبيب قطع علاقته بوالده بعد الحديث عن مؤامرة يخطط لها للاستيلاء على ثروة شيرين عبد الوهاب، وظهر حسام لأول مرة برفقة شيرين وابنتها مريم ليؤكد عدم وجود خلافات داخل الأسرة، وأن علاقته بزوجته لم تتأثر بما قاله والده.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من حسابها على إنستقرام

 

حسام نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام قال إنه للرد على كل الاتهامات الموجهة إليه، والمفاجأة أن شيرين ظهرت في الثواني الأولى بين أحضانه وبرفقتها ابنتها، وقال حسام ساخرا ايه رأيكوا فيا وأنا بضحك على شيرين؟

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

وتابع قائلا: عاوز اقول للناس حاجة انتوا لما بتقولوا كدة بتقللوا من شيرين، أنا تزوجتها وهى أكبر نجمة في الوطن العربي، وهي غير محتاجة أن يتدخل  أحد في عملها.

 

وأضاف حسام حبيب: الناس دي كلها كان ليها مصالح إن شيرين تبقي منتهكة ولا تعرف حقوقها، وعندما ظهر من يأتي بحقها؛ فعلوا بذلك، وللعلم شيرين تمتلك شركة تدير أعمالها، وأنا مليش علاقة بها.

 

وأكمل:أما بالنسبة لأقرب الناس لنا، علشان شيرين أصبحت أدرى بأمورها والحنفية اتقفلت؛فأصبحوا يستمرون يفعلون مثل هذه الأفعال ونشر الشائعات حتي تحدث خلافات بيننا".

 

 

ووواصل قائلا: أنا  بقى عندي عدم ثقة في الناس المقربين مني ،وأنا اتأذيت من الشخص ده كثيرا وانا اسف إني بقول الشخص ولا أناديه باسمه " يقصد والده".

 

 

وأكد أن: شيرين مش محتاجاكوا تدافعوا عنها، ابعدوا عنها وسيبوها تعيش حياتها وفي بيتها ولجمهورها، ودائما بنقول حسبي الله ونعم الوكيل، وهذا ليس ضعفا مننا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

وأضاف في مقطع فيديو آخر: أنا قادر أجيب حقي بالقانون ، حتي لو من أي شخص مهما كانت درجة قرابته لي ، لأن للاسف من اتفق مع الصحفية كان من أقرب الناس لي ومن سجل له للاسف والدي".

 

 تابع: مش هيفرق صلة القرابة ايه، هيفرق أنه تحدث عن أعراض وبيوت وتحدث عن والدتي التي تعد بمثابة شيئا غاليا عندي، وأن كل حاجة محترمة قد تعلمتها كانت من أمي ".

 

وأكد:" أمي منفصلة عن الراجل اللي خلفني منذ 30 عاما، وكانت تخبرني أن يكون بيني وبينه ودا، ولكن سألت دينيا حول شرعية أنني من الممكن الا أتواصل معه مرة أخرى بسبب تكرار أذيتي ".

 

اختتم: شيرين ستعود بعمل قوى واطمنوا، ربنا هيجيب حقنا واحنا قادرين اننا نجيب حقنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"