اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم ولادة ولد للمتزوجة

تفسير حلم ولادة ولد للمتزوجة

 انجاب ذكر في الواقع هو من الاشياء التي تسعد الاسرة جدا، وانجاب الذكور عامة له فرحة خاصة عند الاباء والأمهات، ولكن عالم الاحلام في هذا الامر تحديدا له رأي اخر، بالتأكيد انجاب الأطفال شيئا يتمناه الجميع، ولكن تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه ليس بالبشرى السارة في معظم الاوقات. وبحسب مفسرة الاحلام صوفيا زادة قد يكون الحلم مجرد تمني للمتزوجة في انجاب طفل لا قلق منة، وقد يكون من الشيطان الذي يلعب بعقلنا الباطن، فلا تقلقي ابدا واتركيها علي الله، عسي ان يبشرك بالخير قريبا.

*تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه في المنام لابن سيرين

انجاب الولد في المنام 

• يقول ابن سيرين في رؤية انجاب المتزوجة لولد ذكر، هي دلالة على الهموم التي تعيش فيها صاحبة الرؤية فرؤية انجاب ذكر تشير الي الشدائد التي يتعرض لها الرائي في حياته، وقد تكون صاحبة الرؤية علي خلافات كبيرة مع زوجها وأهل زوجها وهناك خصام ونكد شديد بينهم.

• واذا رات صاحبة الرؤية انها سعيدة بأنجاب الولد في الحلم فهي كناية عن التعاسة والحزن، وان كانت حزينة وتبكي في حلمها فهي دلالة علي الفرج القريب بعد الشدة والهم اللذان لحقا بها.

• وان كانت صاحبة الرؤية تتمني في الحقيقة ان تنجب ذكر، فرؤيتها مجرد حديث امنية من العقل الباطن عسي الله ان يحققها لها.

*تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه في المنام لابن شاهين

حلم من تمني انجاب الولد 

• يري الامام أبن شاهين في تفسير حلم ولادة ولد للمتزوجة، انها زوج صاحبة الرؤية يعاني من ضوائق مالية وحالتهم متعسرة، وقد تعني ايضا ان صاحبة الرؤية وزوجها يسعيان لأنجاب الذكر.

• ومن رأت نفسها تنجب ذكر وزوجها سعيد بما انجبت فقد يحظى قريبا بمنصب أعلي في عملة، وكلما زاد عدد الذكور في الرؤية زادت الهموم علي صاحبة الرؤية وزوجها، الا اذا رأت زوجها في المنام سعيدا بما انجبت له.

*تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجة في المنام للشيخ النابلسي

حلم انجاب المتزوجة ولد 

• أما عن رأي الامام النابلسي لهذه الرؤية، فهو يقول ان صاحبة الرؤية سوف تحصل علي مال مفاجئ في القريب مثل ميراث او ما شابة، وقد يعني حزن علي شيء فقدته صاحبة الرؤية.

• اما اذا كانت هناك مشاكل بين الرائية وزوجها فقد يوفق الله بينهم وينتهي الخلاف ويعود الوئام لحياتها من جديد.

• ورؤية انجاب الفتاة افضل في المنام والله أعلم، ويقول النابلسي ان انجاب ذكر في منام المتزوجة وفقدانه في نفس الوقت، هي دلالة علي مشكلة قد تحدث وتنتهي في نفس الوقت دون ان تحدث بغضاء او مشاحنات بين الافراد.