اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر يوليو 2021

انفوغراف حساب المواطن
2 صور

نشر برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف، كشف من خلاله عن صدور نتائج الأهلية للدورة الـ44، لدفعة شهر يوليو 2021م.


وأشار البرنامج، إلى أنّه يمكن التحقق من نتائج الأهلية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية على الرابط التالي: https://www.sayidaty.net/node/1237826/


وكان برنامج حساب المواطن، قد أعلن مؤخراً عن حصوله على شهادة الأيزو 2013: 27001 ISO لنظام إدارة حماية المعلومات المعتمد من قبل حلول الإدارة الخطية (LMS) والمعتمدة من خدمات الاعتماد الدولي (IAS).


وأبان البرنامج، أن هذا الاعتماد يعتبر معيار معترف به دوليًا يضمن تلبية احتياجات المستفيدين من خلال نظام فعال لإدارة وحماية المعلومات الخاصة بهم من خلال ضمان جودة التعامل مع البيانات.


وقال مدير عام البرنامج وليد الأسمري إن منح البرنامج هذه الشهادة تقديراً لدوره في الحفاظ على خصوصية بيانات المستفيدين ومنع الوصول لها للأشخاص الغير مصرح لهم عن طريق منح الصلاحيات للموظفين بشكل مقنن وخاضع للسياسات الدولية، إلى جانب إتاحة الوصول للبيانات بالشكل الآمن عند خدمة المستفيدين مما ينعكس على ثقتهم، كما تأتي هذه الشهادة تأكيداً لموائمة السياسات والإجراءات التشغيلية بما يتناسب مع اشتراطات الأمن السيبراني للمعلومات وإدارة وتقليل المخاطر.