اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل سخرت سمية الخشاب من فيديو شيرين عبد الوهاب؟

سمية الخشاب من حسابها على الفيس بوك

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلا كبيرا على موقع تويتر بعد إطلاق تغريدة فهم منها أنها سخرية من تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة حول شعورها بالآمان مع زوجها حسام حبيب، حيث قالت سمية أن أمان المرأة مع الله فقط وليس مع زوجها أو خطيبها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من حسابها على إنستقرام

 

سمية أطلقت تغريدتين متتاليتين ردا على فيديو شيرين عبد الوهاب للدفاع عن سمعة زوجها حسام حبيب، وقالت سمية: أي إمراة بتقول أنا حاسه بالامان مع الراجل ده أيا كان بقي جوزها خطيبها حبيبها يا عزيزتي الأمان بالله دائما وأبدا وبس.

 

أضافت الخشاب: الله هو مصدر الامان الحقيقي والوحيد واللانهائي.

 

التعليقات الأولى كانت مؤيدة لكلام سمية الخشاب وقال متابع لها: الامان هي فلوسك وصحتك وبس، ولكن تحولت دفة التعليقات لتتضمن اتهاما لسمية الخشاب بالترويج لمقولات مخالفة للشريعة الإسلامية، بعدما رد أحد المتابعين قائلا: الله عز وجل وصف العلاقه الزوجيه بالأمان والرحمه والموده والسكينه وكلامك مخالف لكلام الله وحالتك لا تنطبق علي الاخرين وحالات الاخرين لا تنطبق عليكي احذري الكلام غير النافع والتغريدات المسيئة للعلاقات الاجتماعيه الشخص المشهور مسؤول ولابد يضبط حديثه ويبعد عن ثقافه الهلفطه والتدليس!!

 

ووجه متابع آخر ردا قاسيا لسمية الخشاب حذرها فيه من إسقاط تجاربها الزوجية الفاشلة على بقية العلاقات الزوجية، قائلا: بلاش تسقطي تجاربك الفاشلة على الكل وتعممي، فيه ناس كتير محترمين وولاد ناس وبيتقوا ربنا في زوجاتهم، بلاش تسممي عقول الناس وتكوني سبب في خراب بيوتهم، ربنا طبعا قبل كل حاجة ومصدر كل خير.

 

وأضافت متابعة أخرى: معلش عشان هي مش لاقيه راجل تحس معاه بالأمان معذوره!!

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب خرجت في مقطعي فيديو عبر حسابها بموقع تويتر للرد على الاتهامات الموجهة إلى زوجها حسام حبيب بالتآمر عليها من أجل الاستيلاء على ثروتها، وقالت: عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، الناس الكويسين إني أنا بخير ومفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا ولا على حياتي.

 

اضافت عبر التسجيل المنشور كرد أول على الأزمة، عبر حسابها بموقع تويتر: ما حدث يحتاج لرد مطول، ولا مجال هنا للرد عليه بكلمتين، ولكن اسمحوا لي أقول لكم أن حسام جوزي اللى أنا معاشراه إنسان من أنظف الرجالة في الدنيا، وإنسان محترم، ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه، ولا يستحق منكم كم القسوة ده.

 

وتابعت قائلة: بلتمس العذر لكم لانكم لا تعرفوه، ولكن هو إنسان ربنا حطه في طريقي في وقت كنت متكسرة ومتدمرة، وهو بنا لي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني ومنحني الثقة.

 

وواصلت: حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش حيبعت لي حاجة وحشة، وبيحبني أنا وبناتي، بدليل أنه من ساعة ما اتجوزنا لم يستفد بأي حاجة ومعملش لنفسه أي حاجة، وعايش بس لرعايتنا.

 

وتطرقت شيرين لواقعة طردها لحماتها المذكورة في التسريب المتداول وقالت: بالنسبة لحماتي الست اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كدة أكيد حتكون ست عظيمة.

 

وتجاهلت شيرين ذكر حماها، واختتمت الجزء الأول من ردها بطلب الدعاء لها بالذرية الصالحة، ونفت مجددا وجود أي أزمات في حياتها الزوجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"