اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الفستان الأبيض

 تفسير رؤية لبس الفستان الأبيض في الحلم،الثياب البيضاء تعبر عن جمال في الدين والدنيا، والفستان الأبيض يدل على حسن الدين والستر والزواج، والثوب الأبيض يدل على حياة زوجية سعيدة،تقول مفسرة الاحلام صوفيا زادة ومن لبست الفستان الأبيض فسوف تشارك في أعمال ممتعة.

*تفسير رؤية لبس الفستان الأبيض في المنام لابن سيرين

حلم ارتداء الفستان الابيض 

-خير رؤية الفستان الأبيض في الحلم يدل على الثروة. ورؤية الفستان الأبيض المصنوع من الصوف أو القطن هو المال.

-أما رؤية الفستان الأبيض المصنوع من الكتان أو الشعر فهو مال دون ذلك. وأفضل الملابس ما كان جديدًا وواسعًا.

-وفستان الفرح الأبيض هو الدنيا الجميلة، والدين الحق. كما يشير إلى الزواج والستر وصلاح الدنيا والدين.

-والفستان الأبيض في الحلم يدل على الزوج الصالح، والحياة الزوجية السعيدة.

-ومن رأت الفستان الأبيض بالحلم سترزق بولد، أو هو زواج لأحدى الأقارب أو للأخت.

-ومن رأت أنها تلبس الفستان الأبيض في الحلم، دل ذلك على الفرحة والبهجة والمشاركة في النشاطات الممتعة.

-لبس فستان الفرح الأبيض وهي فرحة فيدل على فرح قريب بإذن الله. -وقال في شر رؤيا الفستان الأبيض: من رأت نفسها تبحث عن الفستان في يوم العرس يدل على التشتت والضياع.

-ومن رأت في منامها أنها تلبس فستانًا متسخ دل ذلك على الهم والغم والله أعلم.

*رؤية الفستان الأبيض للمتزوجة

الفستان الابيض للمتزوجة 

-الثوب الأبيض في منام المرأة المتزوجة يدل على الصلاح والستر. ويدل أيضًا في منام المتزوجة على الحياة الزوجية السعيدة، ومحبة الزوج. ويدل الثوب الأبيض في منام المتزوجة على زوال الكرب والخلافات وإن كانت المرأة المتزوجة معتادة على لبس الثياب البيضاء في حياتها، يدل على فرج قريب من أمر عسير تمر به.

-أما رؤيته للمطلقة أو الأرملة فهو خير والصلاح والستر. وقد يدل على زواج أخت أو قريبة. إ-ذا كان فستان الزفاف قصير فهذا يدل على التقصير في أداء العبادات ووجود خلل في الحياة بوجه عام، وننصح بالتوبة ومراجعة كافة الأمور التي تقومين بها في الحياة.

-تفسير حلم لبس الفستان الأبيض للعزباء وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تلبس فستان أبيض في الحلم، قد يدل على حسن الدين والستر والزواج إن شاء الله. وإن عرفت الفتاة العزباء من ستتزوج يكن لها الخير من معنى أسمه والله أعلم. أما لبس فستان العروس إن كانت في موعد خطوبة لشخص ما فإنه لم يكون لها والله أعلم.

-وإذا كانت متعلقة بشخص ما يدل على فراق قريب، فلن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا. إما إذا كانت فتاة صغيرة في السن ليست مقبلة على الزواج ورأت أنها تلبس فستان العرس الأبيض يدل على بشرة خير قادمة في علمها وأهلها. -ولبس الفستان الأبيض يدل على المشاركة في أعمال سارة. واللباس الأبيض في المنام يدل على التدين والالتزام الديني والمعاملات الدينية الصحيحة وارتداء الحجاب.