اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أغرب الأشياء التي تباع على الإنترنت

أغرب الأشياء التي تباع على الإنترنت

 انتشرت عمليات البيع و الشراء على مواقع التسويق على الإنترنت، وأصبحت هناك الآلاف من المزايدات التي تحدث يوميًّا من أشخاص من كل دول العالم، لكن الغريب أن مستخدمي الإنترنت أصبحوا يتداولون أشياء غريبة عبر تلك الأسواق وهذا يلاحظه كل متابع للتسويق كما يقول عبد الله عيطة مسئول التسويق ومن تلك الأمور الغريبة التي نلاحظها هي .

سيفونيرات

-الباقي من “سندوتش” بريتني سبيرز عبر الإنترنت وبأكثر من 500 دولار استطاع أحد متتبعي المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بيع ما تبقى من “سندوتش” كانت تأكله في 2006.

-كوب الماء الذي شرب فيه ألفيس بريسلي تم بيع الكوب في 2008 وبه بعض من الماء الذي كان يشرب منه ملك موسيقى البوب في أمريكا "ألفيس بريسلي" حيث كان الرجل العارض للكوب قد حصل عليه كتذكار من حفلة حضرها له عام 1977، وكان المبلغ الذي حصل عليه في المقابل 455 دولارًا.

-أسنان كريستوفر كولومبوس الإعلان مخادع بالطبع، ليس فقط لأن كريستوفر كولومبوس مات منذ أكثر من 500 عام، لكن مجرد رؤيتك للصورة في الإعلان ستؤكد لك أنها مخادعة.

أشياء شخصية

تبيع بعض الأمهات حليب الثدي وهو عمل مربح موجود منذ فترة طويلة

-صديق مخلص بـ1500 دولار إذا كنت بحاجة لصديق أو لأنيس يستمع لك جيدا أو لشخص يمكنك الاعتماد عليه، فستجد ذلك في الشخص الذي أعلن عن وجوده وحاجته لشغل وظيفة صديق مخلص لمدة 3 شهور مقابل 1500 دولار فقط.

-إعلان على جلده للشركات التي تريد أن يظهر إعلانها موشومًا على جلده، ثم تحصل على صورة تروج بها لمنتوجها فعليا دفع 510 دولارات له، للشخص الذي قرر عرض جلده كلوحة بيضاء لأقسام الدعاية والإعلان.

-شبح صديقه للبيع ليس فقط قناعة منه بأن صديقه بعد أن توفي قد تحول لشبح، ولكن أيضًا لأنه مقتنع بأن ذلك الشبح داخل وعاء، حيث عرض مارتن فاوست في 2010 الوعاء المحتوي لشبح صديقه على الإنترنت عبر موقع إيبي، إلا أن الموقع بعد وقت قصير قام بحذف الإعلان لمخالفته قانون عدم بيع الأشياء غير المادية.

-حياته كلها بـ380 ألف دولار قبل أن يسافر قرر أن رحيله سيكون بجواز سفره فقط، فقد عرض الأسترالي إيان يوثر كل حياته في مزاد عبر الإنترنت، بداية من شقته بما تحتويها من أثاث، سيارته ووظيفته، وحتى قائمة بأسرته وأصدقائه، وهو ما أعطاه 380 ألف دولار مقابل كل حياته القديمة.

-كرامتي ب 10 دولارات رغم أن الكرامة ليست أمرًا ماديًّا، لكن إعلان على موقع ebay وهو عبارة عن ورقة مكتوب عليها كلمة كرامتي بالإنجليزية “dignity” وتحتها توقيع صاحبة الورقة، والتي وصل سعرها على الموقع 10 دولارات.

-حليب الثدي تبيع بعض الأمهات حليب الثدي وهو عمل مربح موجود منذ فترة طويلة، في حين أن هذا قد يبدو مناسباً للأطفال الذين لا تستطيع أمهاتهم الرضاعة الطبيعية، إلا أنه لا يزال يتصدر قائمة الأشياء الغريبة التي يبيعها الناس مقابل النقود.ربما ازدهرت هذه الخدمة مع دعوة منظمة الصحة العالمية إلى ضرورة حصول الأطفال على لبن الأم من أمهات يتمتعن بصحة جيدة في حالة عدم قدرة الأم البيولوجية على إنتاج الحليب.

الخدمات

 

-الهواء هو شيء مجاني موجود في الطبيعة وفي كل مكان تقريباً، لكن لأن هناك بعض المناطق في العالم بها نسبة الهواء الملوث مرتفعة للغاية، لدرجة أن بعض الأفراد قد يفعلون أي شيء تقريباً لاستنشاق بعض الهواء النقي. بعض الأشخاص في المملكة المتحدة وكندا يربحون من خلال بيع الهواء، بالنسبة للعملاء في الصين، يُعتبر الهواء الموجود في هذه الزجاجات شيء ثمين لراحة رئتيهم والتي عادة ما تتعرض للضباب الدخاني.

-ورق التواليت من الذهب ..أغلى ورق تواليت مصنوع من الذهب عيار 22 قيراطاً والذي بيع بقيمة 1.3 مليون دولار ويعتبر الخيار الأمثل لمقاعد المرحاض الذهبية .

-خدمة سرد التفاصيل المحزنة في حياتك نادراً ما نريد أن نتذكر تلك الأوقات التي تعاملت فيها الحياة معنا بقسوة ومع ذلك بالنسبة للآخرين هذه فرصة لكسب المال، حيث يحصل بعض الناس على أموال مقابل سرد لحظات البؤس الحقيقية وبيعها للمجلات والصحف.قد تتراوح هذه القصص من تجربة الاقتراب من الموت أو المرض أو حتى العلاقات العاطفية التي مرت بمواقف صعبة، تختلف الأسعار حسب حساسية قصتك ويصبح الأمر أكثر غرابة عندما تطلب الوكالات منك صوراً فوتوغرافية أو توثيق لإثبات صحة قصتك، يمكنك الحصول على ما بين 200 إلى 2000 دولار للقصة الواحدة.

-بيع مجوهرات غريبة من المفترض أن تكون المجوهرات جميلة وفريدة من نوعها، لكن هناك سوق ضخم للمجوهرات الغريبة والمخيفة، حيث يصنع المئات من البائعين مجوهرات مخيفة من مواد غير تقليدية مثل أسنان الغزلان والأكثر إثارة للدهشة هو سوق هذه المجوهرات، سترى صابوناً على شكل أجزاء مشوهة من جسم الإنسان وأقراط وخواتم أصابع مستوحاة من أطقم الأسنان.