اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تكريم أبطال مسلسل "ولاد ناس" بحضور رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وإيهاب فهمي

أبطال مسلسل "ولاد ناس" خلال التكريم - تصوير محمد العربي

أقام المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال ندوة نقاشية واحتفالية تم فيها تكريم أبطال وصناع مسلسل «ولاد ناس»، الذي عُرِضَ خلال شهر رمضان الماضي.
 

أبطال مسلسل "ولاد ناس" خلال التكريم - تصوير محمد العربي



وكشف أبطال المسلسل عن أبرز الصعوبات التي واجهوها خلال التصوير، حيث برزت إنسانية الأحداث التي تطلبت واقعية ومباشرة جديدة على المشاهد المصري.

حضر أغلب صناع مسلسل «ولاد ناس»، حيث كان أبرزهم رانيا فريد شوقي وإيهاب فهمي وأحمد وفيق ووفاء صادق والمخرج والمؤلف هاني كمال والمنتجان منى قطب وإبراهيم حمودة.

رانيا فريد شوقي: محظوظة لتصوير 3 أعمال فنية في عام واحد


وصرحت الفنانة رانيا فريد شوقي بعد انتهاء الندوة النقاشية وتسلمها درع التكريم من المركز الكاثوليكي بأن محظوظة جداً من ثلاثة أعمال فنية في سنة واحدة بالإضافة لأن الأعمال الثلاثة ذات طابع جماهيري ونال إعجاب الجمهور.

وأضافت رانيا أنها تعبت هذا العام جداً من تصوير ثلاثة أعمال عرضت لها، وهي: «قوت القلوب، ضربة معلم، وولاد ناس».

 

رانيا فريد شوقي خلال التكريم - تصوير محمد العربي



وعن فيلم والدها «وحش الشاشة» الذي يجري تجهيزه ويتناول سيرة الفنان الراحل فريد شوقي قالت إنها لا تعلم إلى أين وصلت التجهيزات والمراحل الإنتاجية به.

وعن أعمالها القادمة مع المنتج إبراهيم حمودة صرحت بأنّ هناك عملاً تعاقدت عليه بالفعل ويجري تجهيزه لبدء التصوير نهاية العام.

إيهاب فهمي: سعيد بتكريمي في احتفالية المركز


والتقت كاميرا سيدتي بالفنان إيهاب فهمي، الذي أبدى سعادته بتكريمه اليوم، حيث يعد ثمرة مجهود حصده هو وجميع أبطال المسلسل، الذي تناول أسرار البيوت وناقش قضايا تهم الأسرة المصرية.

 

إيهاب فهمي خلال التكريم - تصوير محمد العربي



 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"