اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريما الجفالي تحقق المرتبة الرابعة في الفورمولا 3

ريما الجفالي
2 صور

تمكنت سائقة الفورمولا السعودية ريما الجفالي من تحقيق المركز الرابع مرتبة في بطولة الفورمولا 3 التي أقيمت يوم 26 يونيو على حلبة سيلفرستون البريطانية إحدى أشهر وجهات رياضة السيارات في العالم.


وقد شاركت "الجفالي" ضمن فريق دوغلاس موتورسبورت، ضمن المرحلة الثانية من بطولة الفورمولا 3 البريطانية، حيث تهدف إلى تعزيز الأداء الذي قدمته في الجولات الافتتاحية التي أقيمت الشهر الماضي.


وفي تعليق لها قالت ريما الجفالي عبر تويتر: "المرتبة الرابعة!! جداً سعيدة بالنتيجة بعد كل جهود الفريق! احساس رهيب، و متحمسة للسباق الجاي".


ريما الجفالي:


ريما الجفالي البالغة من العمر 29 عام بدأت مسيرتها المهنية بظهورها في كأس TRD 86 و MFR Challenge في عام 2018، قبل أن تنتقل إلى المملكة المتحدة للمشاركة في بطولة F4 البريطانية في العام 2019 حيث حصلت على الكثير من النقاط في الجولات.


كما خاضت الجفالي منافسات بطولة الإمارات للفورمولا4 في شتاء 2019 قبل أن تعود إلى بطولة F4 البريطانية العام الماضي، حيث أظهرت تقدمًا في إحراز 11 مباراة ضمن المراكز العشرة الأولى على مدار الموسم.


وهي أول سعودية على الإطلاق تحمل رخصة سباق للمنافسة في الداخل والخارج، وهي أول سائقة مؤكد لها في بطولة BRDC 2021 البريطانية للفورمولا3.